أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، منذ فترة ، عن عدد من الأخبار المهمة حول الضمان الاجتماعي المطوَّر ، حيث أعلنت عن نزول المدفوعات المالية للمستحقين للدورة الـ16 من دفعة أبريل للضمان الاجتماعي المطوَّر. كما اوضحت موعد ايداع الكفالة المستحدثة موضحا سبب التأخير. سنقوم اليوم من خلال موقع ايجيبت ميكس بشرح اخر اخبار الضمان. الاجتماعية اليوم.

عاجل الضمان الاجتماعي اليوم

ننقل لكم اليوم آخر أخبار الضمان الاجتماعي كما وردت من وزارة الموارد البشرية ، حيث تم الإعلان عن إعلان الدفعات المالية للدورة السادسة عشرة في الضمان الاجتماعي المطور ، موضحين أن الوديعة إن شاء الله تعالى ، سيكون الأحد المقبل ، الموافق 2 أبريل 2023 ، مع العلم أن الموعد الرسمي للإيداع يقع في الأول. من كل شهر ميلادي ولكن في حال تزامن هذا اليوم مع عطلة رسمية يتم تغيير التاريخ سواء كان مبكرًا أو متأخرًا ليوم واحد فقط.

تم تضمين المدفوعات المالية للمستحقين للدورة السادسة عشرة في الضمان الاجتماعي المطوّر والودائع يوم الأحد 04/02/2023

ومن بين ما تم الإعلان عنه أنباء عن مستفيدي الضمان الاجتماعي “الفرد المستقل” ، حيث تم تحويلهم إلى الضمان الاجتماعي المطوَّر وإعادة تأهيلهم دون إثبات الاستقلال ، مع الإشارة إلى ضرورة مراجعة البيانات وإرفاق ما يثبت الاستقلال لضمان استمرار الأهلية الأشهر القادمة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply