أعلنت شركة المدفوعات السعودية تحت إشراف البنك المركزي السعودي عن البدء في تقديم خيارات سداد مرنة في حافلات الرياض الجديدة ، والتي تم إطلاقها في المرحلة الأولى بالتعاون مع الهيئة الملكية لمدينة الرياض. من خلال هذه الخدمة ، يتم توفير العديد من خيارات الدفع الرقمية عند استخدام الحافلات ، مما يساعد على تسريع عملية الدخول باستخدام هذه البطاقات اللا تلامسية ، وكذلك المساعدة في توفير وتطوير القطاع المالي من خلال رقمنة المدفوعات.

توفير خيارات سداد مرنة في حافلات الرياض

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن إطلاق المرحلة الأولى من الحافلات التي تسهل عملية النقل في عدة أماكن مختلفة ، وذلك ضمن مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام في مدينة الرياض والذي يوفر حلولاً متكاملة للنقل العام في مدينة الرياض. العاصمة وسهولة التنقل لجميع شرائح المجتمع. أعلنت المدفوعات السعودية عن مرونة الدفع باستخدام بطاقات الدفع غير التلامسية التي تساعد في رقمنة المدفوعات.

تطوير المدفوعات السعودية

تعمل المدفوعات السعودية ، التابعة للبنك المركزي ، مؤسسة النقد العربي السعودي ، على تطوير المدفوعات الإلكترونية في جميع أنواع قطاع النقل العام ، لجميع وسائل النقل للدفع من خلال الأجهزة والبطاقات البلاستيكية ، من خلال خدمات الاتصال قريب المدى. تتيح هذه المرونة توفير استخدام حافلات الرياض بالإضافة إلى جميع المشاريع التي سيتم تنفيذها في المستقبل. في المملكة والتطوير المستمر للبنية التحتية للمدفوعات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply