كان هناك العديد من الأسئلة المهمة التي يريد الجميع الإجابة عليها بخصوص الدراسة سواء من الطلاب أو أولياء الأمور ، ومن هذه الأسئلة الفصل الثالث كم أسبوع 1444 حيث أنه الفصل الأخير وفق النظام الحديث الذي حدده وزارة التربية والتعليم ، لتتماشى مع رؤية المملكة لعام 2030 ، وعلى الرغم من أن الوزارة لا تفشل في تحديد التقويم الذي يحتوي على أي تواريخ يريدها الطلاب ، إلا أنهم يتساءلون عن بعض التفاصيل من وقت لآخر.

الفصل الثالث كم عدد الأسابيع 1444؟

بدأ الطلاب في جميع المراحل من المرحلة الابتدائية حتى الثانوية بالفصل الدراسي الثالث منذ الثاني عشر من شهر آذار والذي كان يوافق يوم 17 شعبان ، ويعتبر الفصل الأخير خلال هذا العام ، ويستمر حوالي 14 أسبوعًا. تتوزع على 63 يومًا شاملة الإجازات الرسمية والممتدة ، ثم تأتي امتحانات الفصل الثالث ثم ينتهي العام.

الفصل الثالث هو عدد الأسابيع 1444

كم شهر في الفصل الثالث 1444؟

الفصل الثالث منذ بدايته وتزايد التساؤلات حوله ، ومن أهم هذه الأسئلة معرفة عدد شهور الفصل الثالث حيث أنه فقط العام القادم الذي يطبق فيه هذا النظام الحديث الجديد على الطلاب ، وستكون مدة الولاية الثالثة ثلاثة أشهر تبدأ من 20 آذار (مارس) الموافق 17 شعبان 1444 وتنتهي في 30 حزيران 2023 الموافق 4 ذي الحجة 1444.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply