يتساءل الكثير من المواطنين السعوديين عن موعد انطلاق معرض “بساط الريح” الذي من المفترض أن يقام في مركز سوبر دوم بجدة خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك 2023. ومن هنا جاءت المؤسسة الأهلية الخيرية للمنزل تستعد مؤسسة الرعاية الصحية (ناراك) لإطلاق النسخة الثانية والعشرين من معرضها “بات الريح” ضمن فعاليات الموسم الرمضاني الذي تشارك فيه حوالي 14 دولة.

موعد انطلاق معرض سجادة الرياح بجدة

ينطلق معرض “بساط الريح” في مركز سوبر دوم بجدة مساء اليوم الاثنين ، أحد فعاليات الموسم الرمضاني ، ويستمر حتى العاشر من رمضان. حول العالم ، بما في ذلك الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة ودولة عمان. البحرين ، لبنان ، تركيا ، مصر ، إنجلترا ، الهند ، الأردن.

وستشارك أوزبكستان في المعرض لأول مرة لتسليط الضوء على تنوعها الثقافي والفني. وهذا يعكس المكانة العالية والطلب الكبير على “بساط الريح” ، حيث تعد من أبرز منصات التسويق في الشرق الأوسط ، حيث تعرض أفضل المنتجات وأحدث التصميمات المحلية.

جمعية خيرية للرعاية الصحية المنزلية

سيشمل معرض هذا العام مجموعة من الأعمال التي ابتكرها مصممو سعوديون وموهوبون سعوديون ، حيث يعتبر معرض بساط الريح من أهم المعارض ، وبالتالي من المتوقع أن تسلك آفاق واعدة على خطى رؤية 2030 والمعرض. يتيح الفرصة للتعرف على سيدات الأعمال صاحبات الأعمال للتعرف على أفضل المنتجات والتصاميم المحلية والخليجية والدولية على الخريطة في الحدث السنوي ، ويتم تمثيله في تكوين علاقات جديدة مع جمهور أوسع ، بالإضافة إلى تنوع المعروضات من مختلف القطاعات الصناعية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply