يهتم المواطنون بمعرفة رقم حساب المواطن الموحد الذي يوفره البرنامج. يمكن الاتصال بهذا الرقم في كل ايام الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت لتستفسر عن كل ما تريد من خلاله. كما يمكنك التواصل مع البرنامج من خلال خدمة “صوتك مسموع” التي تقدمها الموارد البشرية بالوزارة لجميع المستفيدين من البرنامج.

رقم حساب المواطن الموحد

وأشار برنامج حساب المواطن إلى أنه يمكن للمستفيدين منه التواصل معه ، من خلال رقم حساب المواطن الموحد والمجاني الذي قدمه لهم ، وهذا الرقم هو: 19912 ، من الأحد إلى الخميس ، وهذا يبدأ من ثمانية في من الصباح حتى الواحدة صباحا. الساعة الثامنة مساءا ، حيث أنه متاح لتلقي جميع الاستفسارات من المستفيدين وكذلك شكاواهم ، بالإضافة إلى أنه يمكن التواصل معه من خلال حساب خدمة المستفيد الموجود على تويتر.
وبالمثل كما قلنا سابقاً يمكنك التواصل مع البرنامج من خلال خدمة “Your Voice Is Heard” ، فهذه الخدمة من بين الخدمات الأربع التي يقدمها البرنامج ، وهدفها تقديم وتحقيق كل ما يرغب فيه المستفيدون ، من أجل زيادة جودة وكفاءة الخدمة بالإضافة إلى ذلك. هي قناة محدثة تسمح للمستفيد بالذهاب إلى بوابة البرنامج ، وإدخال جميع الاستفسارات المقابلة ، ومن ثم تقديم الطلب إلكترونياً.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply