يمكنك الحصول على أجر كبير في شهر رمضان من خلال صلاة كل ليلة من ليالي رمضان في العشر الأوائل منه ، وهناك فضل كبير للصلاة بشكل عام سواء في شهر رمضان أو باقي الأيام والأشهر. . إليكم فضل الصلاة كل ليلة من هذا الشهر الكريم.

دعاء كل ليلة من ليالي رمضان

صلاة كل ليلة من ليالي رمضان من أعظم العبادات في الشهر الفضيل ، لأنها تزيد من القرب من الله ، وتحصل على أجر عظيم. الصلاة في هذا الشهر فرصة لتطهير النفس والتخلص من الذنوب والمعاصي ، ومساعدة المسلمين على التقرب إلى الله والعودة إلى طريق الخير والإحسان.

أول عشر صلوات

شهر رمضان المبارك هو شهر العبادة والاقتراب من الله ، وصيامه وقيامه في الصلاة من أفضل الأعمال التي يمكن للمسلمين القيام بها خلال العام. تنفيذ.

في الليلة الأولى: صل أربع ركعات في كل ركعة ، وقرأ سورة الفاتحة مرة ، والإخلاص 15 مرة. تنال أجر الصالحين والشهداء ، ويغفر الله لكم كل ذنوبكم ، وتكونون من المنتصرين يوم القيامة.

– الليلة الثانية: صلى أربع ركعات في كل ركعة ، قرأ سورة الفاتحة مرة ، وقوله: “إنزلناها ليلة القدر” عشرين مرة. يغفر الله لك كل ذنوبك ويوسع رزقك ، وتكون مثل من صلى في ليلة القدر.

– الليلة الثالثة: صل عشر ركعات في كل ركعة ، وقرأ الفاتحة مرة ، والإخلاص خمسين مرة. سوف يدعوك الله تعالى: “فلان ابن فلان ، الله حرره من جحيم” ، ويفتح لك أبواب السماء. وإن عشت تلك الليلة يغفر لك الله.

– الليلة الرابعة: صلوا ثماني ركعات في كل ركعة ، وقرأوا سورة الفاتحة مرة واحدة ، وقول: “إنزلناها ليلة القدر” عشرين مرة. يعتبر الله عملك في تلك الليلة من عمل 7 أنبياء.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply