وقد أظهر جدول التقويم الأكاديمي ، منذ صدوره في بداية العام الدراسي الحالي ، العديد من التفاصيل المتعلقة بالإجازات لكل فصل دراسي على حدة ، حيث يتمتع الطلاب بإجازتين مطولتين في الفصل الدراسي الأول والفصل الثاني نفسه. أما آخر إجازة ممتدة في الفصل الثالث فهي إجازة واحدة فقط في الفصل الدراسي بأكمله. في الأسبوع الحادي عشر من الفصل الدراسي وتحديداً أيام الأحد والاثنين من الأسبوع ، ويسبقهما يومان عطلة نهاية الأسبوع الرسمية ، مما يعني أن آخر إجازة ممتدة هي أربعة أيام متتالية ، وتأتي كآخر إجازة عامة بشكل عام. الفصل الدراسي الذي يلي إجازة عيد الفطر المبارك والذي سيبدأ بعد أسابيع قليلة. من اليوم.

إجازة ممتدة ، الفصل الثالث

هناك إجازة واحدة ممتدة في الفصل الثالث وهي قبل أسابيع قليلة من نهاية الفصل الدراسي الثالث ، لكن إجازة عيد الفطر 2023 تأتي قبل آخر إجازة ممتدة في الفصل الدراسي والسنة بأكملها ، وللوزارة. التعليم كطلبة ومنتسبين تبدأ إجازة عيد الفطر من 22 رمضان.

إجازة ممتدة ، الفصل الثالث

وتستمر الإجازة من 22 رمضان في الأسبوع الخامس من الفصل الثالث وحتى يوم 5 شوال التالي ، أي أن إجازة عيد الفطر هي أسبوعين إجازة متواصلة لجميع طلاب وطالبات الوزارة المنتسبين من الذكور والإناث. مع وزارة التربية والتعليم.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply