وجاء في برقية عزاء خادم الحرمين الشريفين ما يلي: “علمنا بخبر وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح ، وكما نرسل إلى جلالتكم وأسرة الفقيد. أعمق التعازي والمواساة ، نسأل الله العلي القدير أن يغطيه بجمال رحمته ومغفرته ، وأن يسكنه في جناته الفسيحة ، ويحميك من كل سوء ، إنا لله وإنا إليه راجعون. “

الأمير محمد بن سلمان يعزي أمير الكويت

كما بعث ولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان برقية تعزية إلى أمير الكويت ، جاء فيها: تلقيت نبأ وفاة الشيخ محمد صباح سعود الصباح رحمه الله ، وبعث لسموكم ولأسرة الفقيد بأحر التعازي وأصدق التعازي سائلين الله تعالى أن يغمره بفيض من رحمته ومغفرته. عسى أن يسكن في جناته الفسيحة ، ويقيك من كل مكروه. إنه يسمع ويستجيب.

من هو الشيخ محمد صباح سعود الصباح؟

وهو أحد أبناء الأسرة الحاكمة في دولة الكويت ، من مواليد الأربعينيات ، وتوفي يوم الأربعاء 23 مارس 2023 ، عن عمر يناهز 83 عامًا. وتدفقت البرقيات وعبارات التعزية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في من أجل تقديم التعازي للشيخ ، لكن حياته الشخصية وزوجته وأشياء أخرى لم يتم الإعلان عنها. معلومات عن الشيخ لكن العديد من أبنائه الذكور حزنوا عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي منهم: “صباح ، عبد العزيز ، طلال ، سعود ، موشل ومبارك”.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply