احتفلت المملكة العربية السعودية باليوم الوطني للمسؤولية الاجتماعية تجاه المواطنين السعوديين ، والذي يقام رسميًا في 23 مارس من كل عام. أعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن افتتاح المنصة الوطنية للمسؤولية الاجتماعية التي يمكن من خلالها رصد المشكلات الاجتماعية التي تواجه السعوديين من خلال الدخول إلى المنصة وإرسال الشكاوى والاستفسارات.

المنصة الوطنية للمسؤولية الاجتماعية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي م. أعلن أحمد بن سليمان الراجحي ، عن افتتاح المنصة الوطنية للمسؤولية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، والتي يمكن من خلالها تقديم العديد من الخدمات المختلفة التي تساعد على تحسين الحياة الاجتماعية للشعب السعودي. تم الإعلان عن افتتاح المنصة بالتزامن مع اليوم السعودي للمسؤولية الاجتماعية الذي يصادف 23 مارس 2023.

اهمية اليوم الوطني للمسؤولية الاجتماعية السعودية

ونوهت وزيرة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأهمية اليوم الوطني والرسمي للمسؤولية الاجتماعية ، وذلك للتعرف على كافة المسؤوليات والمسؤوليات الاجتماعية التي يجب الاعتراف بها للدولة والمجتمع ، وما هي فرص التكافؤ الاجتماعي بين أفراد المجتمع. عناصر من نفس البلد ، كما صرح الوزير عن البدء في تشكيل لجنة خاصة بالمسؤولية الاجتماعية في السعودية لتحقيق المساواة الاجتماعية والاقتصادية بين السعوديين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply