بدأت أيام شهر رمضان المبارك 1444 ، أعاده الله إلينا وإياكم في اليمن وبركاته ، وبالتزامن مع ذلك رواتب برنامج الدعم ، وحساب المواطن ، وإعلان انتهاء العمل. مع الزيادة الملكية من أهم اهتمامات المستفيدين من البرنامج ، خاصة مع اقتراب موعد الصرف ، ومن خلال فقرات هذا المقال سوف نوضح كل ما يريد المستفيدون معرفته عن الراتب القادم ، لذا تابعونا على باقي التفاصيل.

موعد صرف رواتب حساب المواطن لشهر رمضان

كما يعلم المستفيدون من برنامج حساب المواطن يتم دفع الرواتب ابتداء من اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ما لم يصادف ذلك اليوم عطلة أو عطلة رسمية ، وفي حال حصول ذلك يكون موعد السداد هو تم إجراؤه مبكرًا أو متأخرًا لمدة يومين كحد أقصى ، ومن ثم حدد البرنامج أن يوم الاثنين ، 19 رمضان 10 أبريل ، هو التاريخ المحدد.

بعد انتهاء عمل الزيادة الملكية ، ماذا بعد؟

كما ذكرنا سابقاً عن انتهاء العمل بالزيادة الملكية ابتداءً من الراتب التالي وهو راتب الدفعة 65 ، وكانت هناك تساؤلات كثيرة حول ماذا سيكون بعد ذلك ، وهل انتهت الزيادة بشكل نهائي ، و جاء الرد من خلال خدمة المستفيدين التي توضح أنه من الممكن إصدار أوامر ملكية خلال الشهر المبارك لتمديد الزيادة فترة أخرى ، لكنها حتى الآن انتهت حتى إشعار جديد ، وستكون قيمة رواتب رمضان الحالية. كما سنوضح في الفقرة التالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply