تستعد وزارة المالية في المملكة العربية السعودية لدفع الرواتب الأولى لشهر رمضان المبارك 1444 ، وأعلنت الوزارة أنه خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم إيداع رواتب لثلاث فئات مختلفة ، وأضافت: يمكن دفع هذه الفئات ابتداءً من منتصف الليل ، وتجدر الإشارة هنا إلى أن معظمها يتأخر. بسبب تضارب موعد الصرف مع إجازات الجمعة والسبت تابعنا لبقية تفاصيل الخبر والتعرف على هذه الفئات.

إيداع الرواتب لثلاث فئات مختلفة في غضون ساعات

أعلنت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية ، عن استعدادها لدفع رواتب ثلاث فئات مختلفة من المواطنين ، وتتزامن تلك الرواتب مع بعضها البعض ، حيث تتوافق معظمها مع إجازة الجمعة والسبت ، وتأتي تلك الرواتب كما نحن. سيشرح بالتفصيل في باقي فقرات المقال ، لذا يرجى متابعتنا.

إيداع رواتب التأهيل الشامل

أعلنت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية ، أنه خلال ساعات ، سيتم إيداع رواتب إعادة التأهيل الشامل لجميع المستفيدين ، وسيتم صرف تلك الرواتب لأصحاب الهمم وذوي الإعاقة. .

البدء بإيداع معاش تقاعدي وزيادته لبعض المستحقين

كما أعلنت وزارة المالية ، تضامنًا مع المؤسسة العامة للتقاعد ، بدء إيداع رواتب التقاعد خلال الساعات القليلة المقبلة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأجيل صرف رواتب التقاعد ليتزامن مع التاريخ المحدد وهو الخامس والعشرون من كل شهر تقويمي مع عطلة السبت. وعليه ، تم تأجيل الدفع إلى الأحد 26 مارس. وأضافت أن هناك زيادات لبعض الفئات المستفيدة من التقاعد بحد أقصى 20٪.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply