ساعات حاسمة وعلى أحر من الجمر ينتظر مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور راتبهم عن شهر فبراير لعام 2023، حيث يبحثون عن متى ينزل الضمان فبراير،  ويرغبون حاليًا في الوصول إلى رابط الضمان الاجتماعي المطور دخول استعلام، والتعرف على نتائج الأهلية والتعرف هل مؤهل للحصول على الدعم الشهري أم لا؟ ولذا بتقرير اليوم سنوضح لكم متى يُصرف راتب الضمان المطور؟ والساعة كم ينزل الضمان في الراجحي وباقي البنوك السعودية؟ فضلًا تابعونا.

متى ينزل الضمان فبراير للمؤهلين؟

تساءل مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور عن موعد إيداع دعم الضمان الاجتماعي المطور دفعة فبراير 2023 للمؤهلين، خصوصًا بعد إعلان نتائج الأهلية، ومن المفترض أنه ساعات قليلة تفصلنا على الإيداع الشهري، وسينزل الراتب للمؤهلين مشمولًا براتب إضافي، حيث تبدأ علمية الإيداع في الموعد التالي:

يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير من عام 2023، حيث 10 من شهر رجب لعام 1444، يعني يومين فقط وبضعة ساعات على الإيداع الشهري.

زيادة دعم الضمان الاجتماعي المطور دفعة فبراير 2023

ينزل راتب الضمان الاجتماعي المطور هذا الشهر مشمولًا بزيادة تُصرف لكل المستحقين دون استثناء، هذه الزيادة هي دعم الغذاء والكهرباء، ويتم إيداعها للمستحقين في ضوء عدد أفراد الأسرة ودخلهم الشهري، وتأتي قيمة الزيادة على النحو التالي:

المبالغ المرتجعة بالضمان بالمطور

يُذكر أن دعم الضمان المطور ينزل للمستحقين بقيمة معينة وفقًا لعدد أفراد الأسرة ودخلهم الشهري، وقد زاد الضمان المطور عن الضمان القديم  بنسبة 20 و96 % للعائل والتابع على التوالي، بجانب هذا زيادة دعم الكهرباء والغذاء، أضف إلى كل هذه المبالغ مبلغ إضافي بأثر رجعي لبعضًا من مستحقي الدعم، حيث يحدث أن ينقطع الراتب فترة ثلاث شهور عن مستحقيه لعدم توافر أحد شروط الأهلية، وبعدها يتم تقديم طلب اعترض، وبعد قبول الاعتراض يُقدم الدعم له مرة أخرى بأثر رجعي.

الساعة كم ينزل الضمان المطور في الراجحي؟

ذكرنا لكم متى ينزل الضمان فبراير لعام 2023 وكم قيمة الزيادة الإضافية للراتب هذا الشهر، وبالنسبة لموعد إيداع الراتب في البنك، فمفترض أن ليلة يوم الأربعاء ستبدأ عملية الإيداع، وتبدأ الوزارة بإرسال رسائل للمؤهلين بإيداع الراتب الشهري، وخلال ثماني ساعات من الإرسال يكون الراتب جاهز أمام المستحق لصرفه سواء من أقرب صراف آلي أو من خلال أحد فروع البنك، علمًا بأن أول البنوك في الإيداع هو الراجحي.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply