يبدو أن حادثة تحطيم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد هاتف أحد مشجعي إيفرتون لم تنته قريبا، وخاصة بعد أن فتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة.

وعن هذه الحادثة، قال خوسيه إنريكي الظهير الأيسر السابق لليفربول “إنني لا أحبه، يظن نفسه إلها ويستطيع فعل ما يريده”.

وأضاف “رونالدو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، ولكن كشخص لا يعجبني”.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي إم آي” (BMI) أن الشرطة طلبت شهودا على الواقعة التي انتشرت لها لقطات بالفيديو عبر مواقع التواصل، والتي أظهرت قيام رونالدو بتحطيم هاتف من بين يد جاكوب هاردينغ مشجع إيفرتون، أثناء خروجه من الملعب بعد هزيمة فريقه بهدف نظيف في ملعب “غوديسون بارك”.

وقد أصدر رونالدو فيما بعد اعتذارا عن الواقعة عبر مواقع التواصل، كما دعا هاردينغ لمشاهدة مباراة في ملعب “أولد ترافورد” كدليل على اللعب النظيف والروح الرياضية.

وأعلنت والدة المشجع البالغ من العمر 14 عاماً أن ابنها لم يتمكن من النوم بعد حادثة “صاروخ ماديرا”.

وأضافت أن هاردينغ عانى من كدمة واضحة في يده وألم في الإبهام، إضافة إلى كسر الهاتف.

وكشفت أن ابنها يعاني عادة من عسر القراءة إضافة إلى مرض التوحد، وبالتالي يعاني من صعوبة ببعض المهارات الحركية الدقيقة.

ووصفت اعتذار اللاعب الشهير الذي أغضبها بشدة بأنه “وقاحة” وأكدت أن عليه الاعتذار من ابنها صغير السن شخصياً وليس بمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان رونالدو اعتذر عن هذه الواقعة عبر حسابه على تطبيق إنستغرام.

وقال “ليس من السهل التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها، ومع ذلك يتعين علينا دائما التحلي بالاحترام والصبر، وأن نكون قدوة يحتذى بها لكافة الشباب الذين يعشقون هذه اللعبة الجميلة”.

وأضاف “أود الاعتذار عن غضبي، وإذا أمكن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد” في إشارة إلى اللعب النظيف والروح الرياضية.

وأبلغ نادي “الشياطين الحمر” رويترز أنه يتابع الواقعة.

ويحتل اليونايتد المركز السابع بالدوري، ويواجه إمكانية الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يتأخر بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات


المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply