هل التسجيل مطلوب لكي أكون مؤهلاً للشرف الملكي؟

أجابت وزارة الموارد البشرية على جميع الأسئلة التي وردت للمواطنين في المملكة العربية السعودية ، ومن أبرز هذه الأسئلة: هل التسجيل مطلوب لصرف الهدايا الملكية؟ وأكدت الوزارة عدم وجود موقع إلكتروني للتسجيل في مكة المكرمة كما أعلنت أن جميع المواطنين المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي المطور الجديد سيتمكنون من الاستفادة من هذه المبادرة بمجرد الإعلان عن صرفها.

حقيقة صرف هدايا رمضان هذا الشهر

مستفيدو الضمان الاجتماعي ينتظرون إيداع مخصصات الضمان الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك ، لكن الوزارة لم تعلن بعد عن موعد صرف العائدة هذا العام أو حتى قيمتها ، لكن في السنوات السابقة قيمة المنفعة متنوع حسب عدد افراد الاسرة بحيث يحصل المعيل على 1000 ريال سعودي بينما يحصل المتابع على 500 ريال سعودي في كل عائلة نؤكد لكم انه في حال اعلان الوزارة عن اي خبر بخصوص التكريم سنبلغكم فورا.

الفئات المستفادة من المكافأة الملكية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن المستفيدين من المكافأة الملكية ، وهم المستفيدون من الضمان الاجتماعي بعد التأكد من استيفاء الشروط التي أعلنتها الوزارة. وأهم هذه الشروط أن يكون المستفيد مقيم في المملكة العربية السعودية وأن يكون سعودي الجنسية. وتزايدت التساؤلات حول حقيقة أن مستفيدي حساب المواطن استفادوا من هذه المبادرة ، لكن الوزارة أكدت أن المستفيدين من الضمان هم الأكثر استحقاقا وحاجا في المملكة العربية السعودية ، وما ينتشر عن المستفيدين من الضمان. حساب المواطن المستفيد من هذه المبادرة ما هو إلا إشاعات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply