يتساءل الجميع عما إذا كان قد تم تحديد موعد صرف الجائزة الملكية لعام 1444 ، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، حيث أطلق خادم الحرمين الشريفين المساعدات الرمضانية للأسر المحدودة والمتوسطة الدخل ، في لمساعدتهم على مواجهة ظروف الحياة الصعبة والتغيرات الاقتصادية التي تتعرض لها المملكة في الآونة الأخيرة ، نتيجة التوسعات التي تقوم بها المملكة من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

هل تم تحديد موعد صرف المكافأة الملكية 1444؟

تُصرف هذه المكافأة ، أو المساعدات الملكية ، على المواطنين والجماعات التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين ، لمساعدة هذه العائلات على مواجهة ظروف الحياة القاسية. الأول: صرف الحرمين ، وهو يصرف في منتصف أو نهاية شهر رمضان.

“ومع ذلك ، حتى الآن ، لم يتم حتى الآن إصدار أوامر ملكية تحدد التاريخ النهائي لصرف المساعدات لشهر رمضان ، وفي حالة إصدار أي أوامر ، سنبلغك بالموعد”.

هل يستفيد مواطنو الضمان الاجتماعي من المرسوم السلطاني 1444؟

وحتى الآن لم تصدر وزارة الموارد البشرية قرارًا مؤكدًا بشأن موعد صرف التبرع لشهر رمضان هذا العام ، حيث أعلنت في وقت سابق أن المستفيدين من التبرع هم مواطنون ومستفيدون من برنامج الضمان الاجتماعي المطور. ، مع استبعاد برامج الدعم الأخرى ، بالإضافة إلى الفئات ذات الدخل المحدود والمتوسط ​​وتلك التي تنطبق عليهم. شروط الأهلية للضمان.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply