وأوضحت الحكومة السعودية الإجابة حول ما إذا كان هناك عفو ملكي قريب من سجناء الحق العام في رمضان هذا العام بناءً على قرار صادر عن الملك سلمان ، حيث ينتظر العديد من المواطنين في المملكة موعد صدور هذا العفو. بالإضافة إلى إمكانية تقديم التماس للعفو من قبل جميع أفراد أسر الأسرى مع العلم أن هناك بعض الحالات التي لا يوجد فيها عفو مثل القتل العمد وغيرها من القضايا ، وسوف نوضح لكم خلال ذلك. هذا المقال كل تفاصيل هذا الموضوع.

هل هناك عفو ملكي صارم عن سجناء الحق العام؟

في إطار تكليف الملك سلمان بن عبد العزيز واهتمام القيادة السعودية داخل المملكة بتنفيذ قرارات الملك ، يصدر العفو الملكي عن السجناء سنويًا بناءً على تقارير المديرية العامة للسجون ووزارة الداخلية في المملكة لجلب الفرح والسعادة للسجناء وذويهم بالإضافة إلى منحهم فرصة العيش في وطنهم كمواطنين صالحين وخاضعين لواجبات وضوابط معينة داخل السجون ، ويتخذ القرار دائمًا في شهر رمضان و. مع حلول شهر رمضان ، يقترب العفو ، لكن الجهات المختصة لم تحدد موعدًا محددًا لذلك ، وفي حال صدور أي قرار نبلغك به ؛ ابقي على اتصال.

عفو ملكي جديد عن السجناء 1443 تويتر

موعد العفو الملكي

أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، عفوًا ملكيًا مع اقتراب شهر رمضان ، حيث شمل هذا العفو أكثر من 10 آلاف سجين. .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply