يبدأ غدًا أعظم شهر في السنة ينتظره المسلمون من جميع أنحاء العالم. في هذا الشهر ، تنزل حسن النية على المسلمين ، وخاصة الأسر الفقيرة في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم تقديم معونات لا حصر لها بشكل يومي في هذا الشهر ، ومن بين المساعدات التي ينتظرها المستفيدون من التأمين في هذا الشهر. قطعت على أمل أن تعود في رمضان هذا العام 1444 ، ولذلك بحث كثيرون عن حقيقة عودة انقطاع المساعدات في رمضان مرة أخرى بعد انقطاع دام ثلاث سنوات متواصلة.

عودة المساعدات مقطوعة في رمضان

وذكرت خدمة المستفيدين على تويتر التابعة لوزارة الموارد البشرية السعودية ، أن مساعدات القطع لن تعود مرة أخرى ، حيث توقف صرفها لثلاث سنوات متواصلة ولا أمل في عودتها. بدلا من ذلك ، لا يوجد شيء مثل هذا في نظام الضمان الاجتماعي المتقدم قطع المساعدةبل لا يوجد طلب له أو لا يوجد استفسار عن رقم الطلب الخاص به لمن سبق له الحصول عليه ، بل تم إلغاؤه نهائياً ، بل إن التعويض عنه زاد مقدار الضمان الاجتماعي الجديد بنسبة 96٪ مقابل المعال 20٪ للمعال.

قطع استبدال المساعدة

اشرح حساب رعاية المستفيد الخاص بالوزارة الموارد البشرية وأكدت على تويتر إلغاء المساعدة المقطوعة ، وبدلاً من ذلك تضمنت عددًا من المزايا التي يوفرها نظام الضمان الاجتماعي المطور ، حيث يأتي النظام بفئات أوسع مع برامج بديلة ، وهي الزيادة في الضمان المطور ، والغذاء. ودعم الكهرباء وإعادة التأهيل الشامل وبرامج أخرى.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply