أعلنت إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد إيداع رواتب التأهيل الشامل لهذا الشهر كما كان متوقعا قبل بداية شهر رمضان لكن الوزارة مرتبطة بمواعيد يجب الالتزام بها ، كما قامت بذلك. توضيح نصيب كل حالة من معاش إعادة التأهيل المقرر صرفه شهريًا وفقًا لجدول رواتب إعادة التأهيل الشامل. يعتمد على نوع الإعاقة أو الإعاقة لدى المستفيد ، وسوف نتعرف على شركة مصر ميكس بالعديد من التفاصيل حول موعد إعادة التأهيل الشامل وقيمة المبالغ المستحقة.

آخر موعد لإيداع رواتب التأهيل الشامل

أيام قليلة فقط ، وسيتمكن المستفيدون من سحب معاش إعادة التأهيل الشامل من أجهزة الصرف الآلي الأقرب إليهم ، حيث سيتم إيداع الرواتب في حسابات المستحقين يوم الأحد 26 مارس 2023 ، الموافق 4 رمضان 1444. بعد أن تقرر تأجيلها ليوم واحد لكون البنوك السعودية في عطلة رسمية. يوم السبت 25 مارس 2023 ، مع إمكانية دفع إتاوات بالتزامن مع الراتب.

هل يتم منح ضمان لذوي الاحتياجات الخاصة؟

من الأسئلة المهمة التي تهم المستفيدين من الضمان الاجتماعي ، إذ قد يحدث أن يتعرض أحدهم للإعاقة سواء كانت جزئية أو كلية ، ويخشى أن ينقطع عنه التأمين ، لكن ما وزارة الشؤون الاجتماعية؟ وأوضحت التنمية أنها مستمرة في صرف الدعم للمستفيدين من الضمان الاجتماعي والمعاقين وفق الضوابط والمعايير المعمول بها ، مع إمكانية الحصول على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply