إذا كنت من مشجعي كرة القدم ، فاعرف الشعار الصحيح لكل فريق في الصور أدناه ، فهذا الاختبار يناسبك. قدمنا ​​لك اليوم اختبارًا لمعرفة شعار النادي الصحيح. بالطبع هذه الشعارات للأندية الأوروبية الكبيرة التي طالما استمتعت بالكرة الجميلة ، مثل برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ وغيرها من الأندية. إذن ، هل أنت مستعد للاختبار؟ أتمنى أن تقضي وقتًا ممتعًا في اجتياز هذا الاختبار.

اكتشف الشعار الصحيح في الصور التالية

يوجد أدناه مجموعة من الصور للعديد من الأندية الأوروبية ، ومطلوب منك العثور على الشعار الصحيح لكل فريق في وقت لا يتجاوز 10 ثوانٍ. بعد الانتهاء من جميع الصور ، ستجد الحل أدناه.

شعار مانشستر سيتي

هذا الشعار في الصورة خاص بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، هذا الفريق لا يحتاج إلى مقدمة ، للأسف ، لم يتمكن مرة واحدة من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، يقوده حاليًا جوزيب جوارديولا ونجمه الأبرز هو إريك هالاند ، لدينا شعارين في الصورة أدناه ولديك عشر ثوان لتحديد الشعار الصحيح ، هل هو الشعار رقم 1 أم هو الشعار رقم 2؟

أيهما الشعار الحقيقي هو مانشستر سيتي

شعار أتلتيكو مدريد

هذا الشعار في الصورة يخص فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يلعب في الدوري الإسباني ، ولم يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا. مدربه الحالي هو دييغو سيميوني. في الصورة أدناه شعاران. لديك 10 ثوان لتعرف الشعار الصحيح؟

أيهما الشعار الحقيقي لأتلتيكو مدريد

أيهما الشعار الحقيقي لأتلتيكو مدريد

شعار بايرن ميونيخ

هذا الشعار في الصورة يخص فريق بايرن ميونيخ الألماني وصيف البوندسليجا. حقق هذا الفريق دوري أبطال أوروبا ست مرات ، وهو الآن تحت قيادة المدرب ناجيلسمان. أبرز نجومها ساديو ماني ، توماس مولر ، إريك مكسيم ، في الصورة أدناه شعاران ، أيهما الشعار الصحيح؟

أيهما الشعار الصحيح بايرن ميونيخ

أيهما الشعار الصحيح بايرن ميونيخ

شعار ليفربول

ليفربول الإنجليزي فريق معروف دوليًا ، خاصة بين المصريين ، بسبب وجود النجم المصري محمد صلاح. وينافس هذا الفريق بقوة في الدوري الإنجليزي وفي أوروبا بشكل عام رغم استبعاده من دوري أبطال أوروبا هذا العام. الصورة أدناه لها شعاران ، أيهما صحيح؟

ما هو شعار ليفربول الصحيح؟

ما هو شعار ليفربول الصحيح؟

شعار ريال مدريد

ريال مدريد الإسباني ، أو كما يسميه البعض ملك أوروبا ، جاء هذا اللقب لأن هذا الفريق توج بـ 14 لقباً في دوري أبطال أوروبا ، وهو الآن ينافس هذا العام على اللقب الخامس عشر ، إذا كنت من محبي هذا الفريق الحقيقي. ، يجب أن تعرف أي الشعارين صحيح في الصورة أدناه ، هيا أسرع لديك 10 ثوانٍ.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply