أعلنت وكالة تعليق الدراسة المستعجلة عن نقل الدراسات عن بعد في عدد من مناطق المملكة ، وذلك في ضوء التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد ، والتي أعلنت عن سقوط كميات كبيرة من الأمطار في مناطق مختلفة من المملكة. ويتوقع أن تشهد المملكة هذا الجو حتى بداية شهر رمضان. كما أصدرت إدارة المرور مبارك بعض التحذيرات للمواطنين بتوخي الحيطة والحذر.

وكالة تعليق الدراسة أمر عاجل

اعلنت ادارة تعليم بيشة تعليق دراسة الحضور اليوم الخميس وتحويلها الى نظام التعليم عن بعد بعد التقارير الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد وحرصا على سلامة الجميع. تقرر الاستمرار في الدراسة عن بعد لمدارس مكتبي “بلقرن والبشاير” عبر منصة مدرستي اليوم الخميس 24/8/1444 هـ وذلك لجميع الطلاب من منتسبي التعليم من الذكور والإناث.

تعليق الدراسة في عسير

أصدرت إدارة التعليم بمنطقة عسير بيانا بشأن تعليق الحضور داخل مدارسها وفقا للقرارات الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد وحرصا على سلامة الجميع.

ادارة محايل عسير

ذكرت إدارة محايل عسير على موقعها على تويتر ، بحسب التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية وحرصا على سلامة الطلاب ، أنه تقرر نقل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي اليوم الخميس الموافق 03 /. 16/2023 في جميع مدارس ومكاتب تعليم محايل عسير.

ألمع قسم تعليم الرجال

وذكرت إدارة تعليم رجال ألمع على موقع تويتر ، بحسب تقارير سلامة المواطن ، أنه تقرر نقل الدراسة إلى منصة مدرستي التعليمية اليوم في جميع محافظات المحافظة ، لسوء الأحوال الجوية ، وأكدت الوكالة تعليقها. دراسة هذه القرارات حفاظا على سلامة الجميع.

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي

تم إطلاق المنصة لمساعدة الطلاب على الدراسة عن بعد في حال صدور أوامر بإلغاء الدراسة وجهاً لوجه داخل مقاعدهم ، وخطوات تسجيل الدخول هي:

  • اذهب إلى موقع مدرستي.
  • انقر لتسجيل الدخول إلى الحساب عبر Microsoft.
  • تسجيل بريد الطالب.
  • ثم انقر فوق التالي.
  • اكتب كلمة المرور واسم الطالب.
  • سيتم مراجعة جميع الخدمات التعليمية التي تقدمها المنصة للطلاب.

Share.

Leave A Reply