بعد انتهاء إجازة نصف العام للفصل الدراسي الثاني والمقرر عودة الطلاب للدراسة غدا الأحد لإتمام الفصل الدراسي الثالث ، أعلنت الوكالة غدا تعليق الدراسة غدا ، بشرى سارة لجميع الطلاب في المملكة. وموظفي التعليم.

وكالة تعلق الرسوم الدراسية غدا

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالطائف ، نقل الدراسة عن بعد غدا الأحد في مدارس الطائف والمحافظات التابعة لها ، وبالتالي ستنقل الدراسة إلى منصة مدرستي ، ويأتي ذلك بناء على التقارير التي أعلن عنها المركز الوطني. الأرصاد الجوية حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء هيئة التدريس.

تعليق الدراسة بجدة غدا

أعلنت إدارة التعليم بجدة في بيان ، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية وحرصًا على سلامة الطلاب ، أنه تقرر نقل الدراسة غدًا الأحد ، بحيث تكون عن بُعد عبر المدرسة. منصة في مدارس “جدة ورابغ وخليس” لجميع الطلاب والعاملين في مجال التعليم من الذكور والإناث.

وقف الدراسة بمكة المكرمة

قررت إدارة تعليم مكة المكرمة في بيان ، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية التي تنبأت بهطول الأمطار ، نقل الدراسة عبر منصة مدرستي يوم الأحد الموافق 20/8/1444 هـ في مدارس “مدارس”. مكة ، الجموم ، الكامل ، بحرة “للطلاب والطلاب والعاملين والعاملين في مجال التعليم.

تعليق الدراسة في المملكة غدا

أعلنت إدارة تعليم القنفذة والليث تعليق الدراسة بها غدا الأحد على أن يتم ذلك عن بعد عبر منصة مدرستي لجميع الطلاب.

الطقس غدا

أصدرت محافظة جدة ، اليوم السبت ، تحذيراً هاماً بشأن حالة الطقس المتوقع غداً الأحد 12 مارس / آذار ، استناداً إلى التنبيهات التي تلقاها المركز الوطني للأرصاد ، وقالت على منصتها الرسمية على تويتر ، إن الأمطار معتدلة إلى غزيرة. من المتوقع في بعض المجالات المختلفة. في المملكة وإن لم يكن كلهم ​​وحسب التوقعات الصادرة فإن هذا الوضع يبدأ من يوم الأحد 12 صباحًا ويستمر حتى الساعة 12 ظهرًا ، ومن ناحية أخرى أعلنت بعض المديريات تعليق دراسات الحضور من أجل يحافظ على سلامة الطلاب.

كما توقع المركز الوطني للأرصاد ظهور حالة من التقلبات الجوية في ثلاث مناطق تستمر حتى مساء الأحد. والمكرمة وعسير والرياض.

Share.

Leave A Reply