تفاصيل هذا اللقاء المثير ، الذي نشرناه على موقعنا الإلكتروني للاتحاد الأردني ، ستكون مرتبطة بشهر رمضان في عام 2023. سنناقش كل تفاصيل مسلسل روبي “حضرة العمدة” في السطور القادمة. شرط.

تواصل الفنانة روبي تصوير كواليس مسلسلها الدرامي الجديد “حضرة العمدة” ، المقرر عرضه حاليًا في رمضان 2023 ، وتقوم بكتابة سيناريو المسلسل الذي أخرجه إبراهيم عيسى ، مع عادل أديب.

تفاصيل شخصية روبي

بصفتها طبيبة نفسية جامعية تدعى “صفية عارف الفارس” خلال الأحداث ، تعمل الممثلة روبي في الجامعة الأمريكية وتصبح رئيسة البلدية في المناسبات المتتالية.

المعلومات الشخصية لمحمد محمود عبد العزيز

يظهر الفنان محمد محمود عبد العزيز في صورة رجل سلفي اسمه “حافظ” ، ويظهر الفنان أحمد رزق كمحامي وفنان روبي ، تجسد الفنانة دينا والفنانة خلود عز الدور. أختي روبي وسميحة أيوب تظهر كجدتها.

وتلعب وفاء عامر دور محتال يتورط في أعمال غير مشروعة وله صراعات كثيرة مع روبي ، ويجسد أحمد بدير دور تاجر مخدرات ويقع محمود عبد المغني في حب روبي ويظهر بصفته صاحبها. استوديو

استمرار مسلسل حضرة العمدة

المسلسل من تأليف وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم ومن المقرر أن يذاع على شاشات سي بي سي.

الروائي والمنتج شادي مقار يختبر التمثيل لأول مرة هنا ، وتدور الأحداث ضمن إطار اجتماعي من 30 حلقة.

أحداث مسلسل “حضرة العمدة”

يناقش مسلسل “حضرة العمدة” قضية المرأة في المجتمع من خلال شابة تتولى منصب عمدة قريتها لمواجهة كل تحديات الواقع ، وتجسد روبي رئيسها لأول مرة من خلال هذا المسلسل. -صنف شخصية.

فريق عمل مسلسل حضرة العمدة

يشارك العديد من النجوم والفنانين في مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي ، سميحة أيوب ، بسمة ، أحمد بدير ، صلاح عبد الله ، محمد محمود عبد العزيز ، محمود عبد المغني ، وفاء عامر ، أحمد رزق ، إدوارد ، محمود. حافظ وإيهاب فهمي ودينا وكريم. عبد الخالق ، محمد الصاوي ، نهلة سلامة ، أحمد جمال سعيد ، حسام داغر ، صولا عمر ، إياد عيد ، والموسيقى التصويرية للمسلسل من تأليف الموسيقار شادي مؤنس والمنتج الفني. أيمن عبد الحفيظ إخراج عادل أديب وتأليف إبراهيم عيسى.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply