سلسلة Revo من أبرز المسلسلات التي ستعرض قريباً على منصة Watch، وتعتبر من الأعمال الأصلية للمنصة. تنشر المنصة تباعا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفاصيل الشخصيات المختلفة من المسلسل.

أمير عيد هو بطل المسلسل وبطل فرقة ريفو. يحمل اسم شادي أشرف وركين سعد ويحمل اسم مريم فخر الدين وصدقى صخر يجسد شخصية مروان، والفنانة سارة عبد الرحمن فى مسلسل ريفو تجسد شخصية ياسمين الشابة المندفعة التى تحب شادى أشرف (أمير عيد). )، وهي أول داعم للفرقة. Revo، تدور حوله أحداث المسلسل.

في مسلسل ريفو يجسد الفنان تامر هاشم شخصية ماجد عازف الدرامز في فرقة ريفو والصديق المقرب لشادي الذي يجسد شخصيته الفنان أمير عيد قائد فرقة القاهرة. .

أما محمد مولى فهو يجسد شخصية زيكو صانع محتوى عن الموسيقى، ومينا النجار يجسد شخصية نعمان عازف الجيتار في فرقة ريفو الذي يسعى لإثبات نفسه والبحث عن هويته. ملك الحسيني هو شخصية سارة الممثلة الشابة وصديق مريم المقرب.

بدء العرض

Watch It حددت يوم الخميس 2 يونيو موعدًا لإطلاق مسلسل Revo، وهو أحد أعمال Watch It الأصلية.

برومو

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة Watch It على موقع يوتيوب الإعلان التشويقي لمسلسل Revo بطولة مجموعة من النجوم.

ما هذا؟

ويتساءل الجمهور عن المنصة أو القنوات الناقلة لمسلسل Revo، وسيتم عرض حلقات المسلسل على منصة Watch it Platform، معتبرا المسلسل أحد أعماله الأصلية.

سلسلة الملصقات

وكشفت الملصقات التي نشرتها المنصة أسماء مختلف الشخصيات المشاركة في المسلسل. أمير عيد يحمل اسم شادي أشرف، ركين سعد يحمل اسم مريم فخر الدين، حسن أبو الروس مدحت أباظة، سارة عبد الرحمن هو ياسمين رحمي، وتامر هاشم ماجد. جورج وصدقى صخر اسمه مروان سامي.

كما سيطرت أجواء التسعينيات على ملصقات المسلسل، حيث عرضت المنصة في كل ملصق شخصيات المسلسل، وبدا كل شخصية كغلاف لشريط كاسيت، وارتدت الشخصيات ملابس أقرب إلى موضة الملابس في التسعينيات من القرن الماضي سواء في الألوان أو “الستايل”، وتصفيفات الشعر المدعومة بـ “Theme” هي نفسها، ونجد مع Echo Rock “Walkman”، جهاز للاستماع إلى الموسيقى في التسعينيات، والذي كان يعتمد على الكاسيت شرائط لتشغيله.

ركين سعد

نشرت الفنانة الأردنية ركين سعد، الملصق الخاص بشخصيتها في مسلسل Revo المقرر عرضه قريباً، على صفحتها الرسمية بموقع مشاركة الصور إنستجرام، ويكشف الملصق أن شخصيتها في المسلسل تحمل اسم “مريم”. فخر الدين “وعلقت عليه” مريم … قريباً #Revo علىwatchit ♥ ️✨ “.

الأبطال

ومسلسل “ريفو” بطولة الفنان أمير عيد، وفرقته “كايروكي”، وهو أحد أعمال منصة Watch It، حيث يقوم ببطولته تامر هاشم وصدقى صخر وسارة عبد الرحمن، وهو من تأليف. محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

ريفو

ينتمي مسلسل “ريفو” إلى نوعية الأعمال المكونة من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وتجمع أحداثه بين التمثيل والغناء.

عيد الامير

تعرض المطرب الشاب أمير عيد، عضو فرقة كايروكي، لانتقادات لاقتباسه لحن للموسيقي سيد مكاوي في إعلان خيري عرض على الشاشات خلال موسم رمضان، دون الإشارة إلى اسم “مكاوي” خلال الإعلان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا. .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply