لم يتبق سوى دقائق قليلة ، والحكم يطلق صافرة المباراة المهمة المنتظرة التي ستجمع بين قطبي كرة القدم الإسبانية في الكلاسيكو المنتظر ، حيث سيلتقي ريال مدريد قريبًا مع غريمه اللدود برشلونة في مباراة الذهاب. من نصف نهائي كأس الملك ، هذه المباراة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم. في جميع أنحاء العالم ، حيث ينتظر الجميع وجبة كروية دسمة يقدمها نجوم الفريقين في مباراة تعد من أقوى المباريات والديربي في عالم كرة القدم. الذي يجمع الفريقين يسمى “الكلاسيكو” ، والفوز في مباراة الكلاسيكو يعتبر تتويجًا في حد ذاته للفريق الفائز ، وسنتابع معكم فورًا على القنوات التي تبث هذه المباراة في الوطن العربي.

SSC SPORT 1 HD السعودية

تعتبر قناة SSC SPORT 1 HD الرياضية من أشهر القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي في الفترة الأخيرة ، حيث نجحت قنوات SSC SPORT السعودية مؤخرًا في الحصول على حق بث العديد من المباريات الدولية في العديد من البطولات المختلفة والدوريات الأوروبية ، حيث حصلت قنوات SSC SPORT على حق بث جميع مباريات كأس العالم للأندية التي أقيمت الشهر الماضي في المغرب ، كما نجحت القناة في بث جميع مباريات كأس السوبر الإسباني التي كانت أقيمت في المملكة العربية السعودية قبل شهر ، وتقدم هذه الباقة مجموعة من البرامج الرياضية الشيقة والمثيرة. القنوات عبارة عن مجموعة كبيرة من خبراء الرياضة في الوطن العربي.

للتردد

تردد قناة Saudi SSC SPORT 1 HD لمتابعة مباراة الكلاسيكو

أعلنت باقة القنوات الرياضية السعودية ssc ، بثها مباراة ريال مدريد وبرشلونة الليلة في كأس ملك إسبانيا ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت السعودية ، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية. مساءا بتوقيت مصر ، وسيتم بث المباراة على قناة Saudi SSC SPORT 1 HD والتي يمكن استقبالها من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply