يتطلع جميع عشاق كرة القدم والمشجعين بشغف إلى اليوم الخميس 2 مارس 2023 ، المباراة الهامة والمقبلة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا لموسم 2023 ، ومن المتوقع أن يكون ذلك. المباراة ستشهد نسب مشاهدة ومتابعة كبيرة جدا في الوطن العربي والعالم اجمع. نظرًا لأن الفريقين يحظيان بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، وتعتبر المباريات التي تجمع الفريقين من أقوى الديربي في العالم ، ومع اقتراب بدء المباراة ، فإن جميع مشجعي الفريقين في جميع أنحاء العالم. بدأ العالم البحث من خلال محركات البحث العالمية لمعرفة القنوات التي ستبث المباراة مباشرة. مباشرة ومن خلال موقعنا سنقدم لكم تردد القناة العربية الوحيدة التي ستبث المباراة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

مباراة برشلونة وريال مدريد

وتأتي مباراة برشلونة وريال مدريد ، اليوم ، ضمن مباريات إياب نصف نهائي ملك إسبانيا ، ويأمل الفريقان في الفوز بهذه المباراة والتأهل للمباراة النهائية. بالضبط الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، هذا وكل التوقعات لصالح ريال مدريد للفوز بهذه المباراة والتأهل لنهائي البطولة ، بالنظر إلى أن ريال مدريد يمر بفترة قصيرة. الفترة التي تعتبر من أفضل الفترات في تاريخها بعد فوزه على ليفربول في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا وقرب التأهل لربع النهائي ، وكذلك بعد الفوز بلقب كأس العالم للأندية.

تردد قناة ssc sport 1 السعودية

أعلنت قناة ssc sport 1 ، بثها مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نصف نهائي كأس الملك ، حيث تعتبر قناة Saudi ssc sport 1 القناة الوحيدة التي ستبث المباراة في الوطن العربي والشرق الأوسط ، وهذه القناة مشفرة ولا يمكن مشاهدتها بدون اشتراك شهري. قناة Saudi ssc sport 1 تتبع شبكة الرياضة والترفيه السعودية. يمكن استقبال تردد قناة Saudi ssc sport 1 من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12418

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply