ينتظر مستفيدي نظام الضمان الاجتماعي المطور صدور نتائج أهلية الدفعة الجديدة المخصصة لشهر مارس 2023، ونتابع معكم طريقة عمل استعلام برقم الهوية في الضمان الاجتماعي، حيث أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ان نتائج الاهلية ستظهر خلال اي لحظة خلال اليوم الاثنين 27 فبراير 2023، وهذا بعد انتظار طويل بين المستفيدين هذا الشهر، فتابعوا معنا للتفاصيل.

نتائج أهلية الضمان المطور

وتوقع جميع المستفيدين بالضمان المطور ان تنزل نتائج الأهلية مبكرا هذا الشهر، وخاصة ان المواطنين قد تعودوا ان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تتيح الاستعلام عن نتيجة الأهلية قبل يوم الإيداع الرسمي الذي يكون بداية كل شهر بحوالي 4 ايام.

ولكن على عكس التوقعات أكدت وزارة الموارد البشرية منذ عدة ساعات ان الأهلية ستنزل خلال اليوم على منصة الدعم والحماية الإجتماعية، وسيتاح بالطبع بعدها تقديم طلبات الاعتراض من قبل المستفيدين الذين ظهر لهم حالة الأهلية “غير مؤهل”، ولكننا نتوقع ان طلبات الاعتراض لن يتم دراستها جميعا قبل يوم الإيداع والذي يتبقى عليه اقل من يومين بالفعل.

الضمان الاجتماعي استعلام برقم الهوية

ويتيح موقع الضمان المطور او الدعم والحماية الإجتماعية لوزارة الموارد إمكانية عمل الإستعلام بشكل إلكتروني على الإنترنت، ويمكنكم متابعة دراسة حالة الأهلية كما يلي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply