أفضل تونر للبشرة المختلطة تبحث عنه الكثير من النساء ، فهو يساعد على ترطيب بشرتك وإشراقها وجمالها ، كما يعمل على الحفاظ على مظهرك وصحة بشرتك وحمايتها من التأثيرات الخارجية ، واحتياجات البشرة المختلطة. مستوى خاص من الحماية أثناء الجمع بين البشرة الدهنية والجافة ، واختيارك تونر يناسب بشرتك ويجعلك أكثر جاذبية وإشراقًا ، وسنتحدث من خلال موقع Al’s على الإنترنت – وفاق عن أنواعه المختلفة.

ما هو أفضل تونر للبشرة المختلطة؟ يمكن استخدام مفعول نو سكين الواضح للتحكم في إفراز الدهون ، ويحتوي على العديد من الفوائد الصحية ، كما أنه لطيف على البشرة ويمنع تكون الشوائب في مسام الجلد.
هل يعمل التونر على تفتيح البشرة؟ نعم تعمل على تفتيح البشرة وتعتبر من اهم خطوات العناية بالبشرة وتمنحها النضارة والحيوية.
هل يستخدم التونر حول العينين؟ نعم ، إنه مصنوع من مواد غير ضارة ويمكن استخدامه حول العينين.
ما الفرق بين ماء الورد والتونر؟ يعتبر التونر جزءًا أساسيًا من منتجات العناية بالبشرة ، بينما يعتبر ماء الورد منتجًا طبيعيًا يقلل الانتفاخ تحت العينين ، ويعمل كمنظف للبشرة ويزيل الرواسب.

أفضل تونر للبشرة المختلطة

البشرة المختلطة هي مزيج من البشرة الدهنية والجافة ، والتي تتطلب عناية خاصة واستخدام النوع المناسب من تونر البشرة ، لتغذية البشرة وتقليل حب الشباب والاحمرار ، ويجب أن تحتوي على مركبات طبيعية وآمنة للعناية بالبشرة ، ومنع تجاعيد الشيخوخة ، وسنعرض لكم مجموعة من أفضل التونر للبشرة المختلطة:

1- تونر البشرة المركب المرطب من ديكنسون

  لون مرطب محسن من ديكنسون للبشرة المختلطة

يحتوي على تركيبة رائعة وآمنة لبشرتك ، والتي تتكون من حمض الهيالورونيك الذي يعمل كعامل مضاد للشيخوخة ، وهو مكون من مجموعة من المواد الطبيعية مثل الصبار وبتلات الورد والنباتات السحرية ، وهو أفضل أنواع التقشير التي تحتوي على فيتامين إي الذي يحمي البشرة من الالتهابات ويرطب البشرة.

2- تونر نيوتروجينا الخالي من الزيوت والكحول للوجه

2- تونر نيوتروجينا الخالي من الزيوت والكحول للوجه

يتميز بكونه لا يحتوي على الكحول ، فهو يحتفظ بالرطوبة ولا يجفف الجلد ، ويوازن درجة الحموضة وزيوت البشرة ، ويزيل الشوائب بلطف ، ولا يسد المسام ولا يسبب الجفاف المفرط.

3- تونر الوجه Optimals Hydra Radiance من أوريفليم

أوريفليم للبشرة المختلطة أوريفليم أوبتيمالز هيدرا راديانس تونر للوجه

هذا المنتج هو أحد تركيبات أوريفليم الغنية بالعديد من الزيوت الطبيعية والخالية من الكحول ، هذه التركيبة تحقق التوازن المطلوب للبشرة المختلطة ، وتبريد البشرة وإعطائها نعومة فائقة ، وهذا يساعده تركيبة المنتج الطبيعي الذي يجعل البشرة لون واحد ويجعلها نظيفة.

4- تونر نيفيا المنقي للبشرة المختلطة

تونر نيفيا المنقي للبشرة المختلطة

تركيبة فريدة وغنية من المكونات الطبيعية التي تنقي البشرة من الشوائب ، ويحتوي هذا النوع على تركيبة من أعشاب المحيط التي يتمثل دورها في تقليل دهون الوجه والالتهابات ، كما يحتوي هذا النوع على زيت الخروع الذي يجعل الوجه منتعشاً وناعماً و صحي.

5- لوشن Vichy Pureté Thermale Soothing

لوشن فيشي بيوريت ثيرمال المهدئ

تم تصميم Vichy بتركيبة عالمية مناسبة للبشرة بدون كحول. يحمي رطوبة البشرة ويجعلها نظيفة ورطبة وناعمة. كما أنه يزيل بقايا المكياج ويساعد في الحفاظ على بشرتك الطبيعية الخالية من التجاعيد. كما أنه يضيف إلى مظهرك الثقة والجمال.

اقرأ أيضًا: أفضل مرطب للعيون

مقوي للبشرة المختلطة

مقوي للبشرة المختلطة

يجب أن يجعل التونر الجيد البشرة جذابة وناعمة ، وينصح عند اختيار التونر أنه لا يحتوي على الكحول حتى يكون آمنًا لبشرتك ، وفي الجدول التالي ، سنقوم بإدراج أسعار أفضل تركيبة تونر للبشرة :

ديكنسون المحسن لهجة الساحرة هازل 69 ريال سعودي
نيوتروجينا تونر للوجه خالي من الزيوت والكحول 68 ريال سعودي
لوشن موحد للوجه أوبتيمالز هيدرا راديانس من أوريفليم. 68 ريال سعودي
تونر نيفيا المنقي للبشرة المختلطة .. تونر نيفيا 30 ريال سعودي
لوشن فيشي بيوريت ثيرمال المهدئ لوشن فيشي 108 ريال سعودي

اقرأ أيضًا: متى يجب وضع مسحوق الحبر؟

فوائد استخدام التونر

فوائد استخدام التونر

هناك العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها عند استخدام النوع المناسب من التونر للبشرة ، لذلك يوصى دائمًا بالتأكد من أن نوع التونر مناسب للبشرة ، حتى نتمتع بفوائده وفوائده من أفضل التونر. للبشرة المركبة تشمل ما يلي:

  • يجلب لك النضارة والحيوية والجاذبية.
  • يمنع تراكم الشوائب على بشرتك.
  • يقلل من ظهور حب الشباب.
  • يحتوي التونر على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة وتعزز نمو الخلايا.

إقرئي أيضاً: أساسيات المكياج

في الختام نتمنى أن تعجبك المقالة ونذكرك بأننا قدمنا ​​عرضًا تفصيليًا لأفضل التونر للبشرة المختلطة ، كما أظهرنا لك أفضل الأنواع بالأسعار والمزايا التي يجب أن تتوفر في النوع المستخدم ، وعرضنا عليك أيضًا بعض الأسئلة التي طرحها الآخرون.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply