أدخلت WhatsApp ميزات جديدة مع آخر تحديث لها ، بما في ذلك ميزة WhatsApp Photo لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. ستسهل هذه الميزة الجديدة على المستخدمين مشاركة أعداد كبيرة من الصور مع الأصدقاء والعائلة من معرض هواتفهم الذكية. ومع آخر تحديث لدينا ، يمكن الآن مشاركة ما يصل إلى 100 صورة وفيديو. في وقت ما ، كان هذا الرقم يقتصر على 30 فقط على WhatsApp في وقت ما ، مما يجعله أحد أكثر القيود المزعجة.

ميزة صور WhatsApp

ولمشاركة الصور على واتس اب للعديد من الاشخاص دعنا نتبع الخطوات التالية لإرسال اكثر من 30 صورة على تطبيق واتس اب ، خطوات مشاركة اكثر من 30 صورة على واتس اب اولا ، اذهب الى متجر جوجل بلاي وابحث عن واتس اب ، ابحث عن تحديثات التطبيق هنا ، سيتم التحديث إذا كان ذلك متاحًا ، فأنت بحاجة بشكل أساسي إلى التحقق مما إذا كان إصدار WhatsApp الخاص بك هو 2.22.24.73 أو أعلى. بمجرد الانتهاء ، اتبع الخطوات التالية:

كيفية إرسال 100 صورة ومقطع فيديو دفعة واحدة لمستخدمي Android على WhatsApp

خطوات استخدام ميزة WhatsApp لإرسال الصور

  1. افتح WhatsApp وافتح نافذة دردشة خاصة أو جماعية.
  2. بعد ذلك ، انقر فوق رمز المرفق (الذي يشبه مشبك الورق) على يسار مربع النص.
  3. حدد خيار المعرض.
  4. ابدأ في اختيار الصور (الحد الأقصى للصور الجديدة هو الآن 100). يمكنك تحديد ما يصل إلى 100 صورة.
  5. بمجرد تحديده ، انقر فوق رمز الإرسال في الزاوية اليمنى السفلية.

ما زلت لا أستطيع تحديد أكثر من 30 صورة وهذا هو السبب

يتم تقديم الميزات الجديدة على مراحل وقد تستغرق بعض الوقت للوصول إلى جميع المستخدمين. انتظر بضعة أيام ثم اتبع الخطوات المذكورة أعلاه. تتضمن ميزات WhatsApp الأخرى استخدام وظيفة الاتصال عبر WhatsApp للكمبيوتر أو WhatsApp Web لإجراء مكالمات فيديو خاصة بين الأصدقاء وفي مجموعات WhatsApp. لتشغيل الميزة ، اتبع ما يلي. .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply