أصبحت تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة اتصال يومية من قبل غالبية الناس ، ومن المقرر أن التحديث الجديد للواتس اب لتفعيل ميزة إرسال 100 صورة ، حيث أشار الموقع التقني العالمي “WaBetaInfo” إلى أنه من بين المزايا الجديدة لتطبيق WhatsApp هو قدرة المستخدم على إرسال أكثر من 30 صورة بالإضافة إلى أن هذا سيزيد من حجم الفيديوهات ، وهي ميزة انتظرها جميع مستخدمي التطبيق لفترة طويلة.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp

أكدت العديد من المصادر المتخصصة في مجال تطبيقات التواصل الاجتماعي ، أن أحدث نسخة تجريبية من تطبيق واتسآب لأجهزة iPhone وفرت للمستخدمين مزايا واتسآب جديدة لم تكن متوفرة في الإصدارات القديمة ، مما يتيح لهم تحويل الرسالة الصوتية إلى رسالة مكتوبة. رسالة ، حيث يمكن للمستخدمين قراءة محتوى التطبيق. الرسالة الصوتية دون الحاجة إلى سماعها ، بل من خلال قراءة نص عادي.

النسخة التجريبية للتطبيق

خلال الفترة الحالية ، يجري اختبار من قبل عدد من المختبرين للميزة الجديدة التي تم تفعيلها في النسخة التجريبية ، بعد أن تم تضمينها في آخر تحديث متعلق بهذا الإصدار ، وعند محاولة إرسال صورة تظهر ملاحظة نصية في أسفل الصفحة تشير إلى أن الحد الأقصى هو 100 صورة. وليس 30 صورة كما هو معتاد في الاصدارات القديمة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply