قبل أسبوعين ، أعلنت شركة Microsoft دعم محرك البحث الخاص بها ، المسمى Bing ، بمحادثات الذكاء الاصطناعي. تقوم شركة مايكروسوفت اليوم بإعداد ذكاء اصطناعي لتطبيق Bing للهواتف المحمولة على نظام Android ونظام Apple IOS ، حيث أصبح من الممكن الآن ، بعد تثبيت برنامج Bing للهواتف أو حتى برنامج Skype ، بدء محادثة مع الروبوت عن طريق الكتابة أو بالصوت.

تحدث إلى الذكاء الاصطناعي

تم تنفيذ هذه الميزة من قبل Microsoft بعد الضجة والنجاح الذي حدث منذ إعلانها عن دمج الذكاء الاصطناعي في محرك بحث Bing الخاص بها ، ولم تتوقف هذه الميزة عن إتاحتها في تطبيق Bing و Skype للهواتف المحمولة فقط ، لذا يمكنك استخدامها هذه الميزة من خلال متصفح Edge للهواتف المحمولة بعد تنزيلها. هذا يعني أن Microsoft أتاحت الميزة لجميع تطبيقات الهاتف الخاصة بها ، ومن الآن فصاعدًا لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لاستخدام هذه الميزة.

اسأل الذكاء الاصطناعي

يمكن لمستخدمي سكايب على جميع المنصات سواء ويندوز أو أندرويد أو IOS التحدث إلى الذكاء الاصطناعي في محادثة فردية ، كما يمكنك التحدث معه في محادثة جماعية تجمع أكثر من شخص ، ويمكنك الحصول على الإجابة في بالطريقة التي تريدها ، سواء كانت الإجابة على شكل فقرة ، أو في شكل قائمة نقطية ، أو حتى على شكل نص قصير بسيط ، وتدعم أكثر من 100 لغة عالمية ، بما في ذلك اللغة العربية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply