أعلنت TikTok اليوم أنها بصدد إطلاق النسخة التجريبية من صندوق مبتكر تم تجديده يسمى “برنامج الإبداع”. وتقول الشركة إن البرنامج مصمم لتوليد إيرادات وأرباح أعلى وفتح المزيد من الفرص للمبدعين لتحقيق المزيد من الأرباح. البرنامج متاح ابتداءً من اليوم للمبدعين فقط على أساس الدعوة فقط ، وسيكون متاحًا لجميع المبدعين المؤهلين قريبًا ، والصندوق الحالي ، المسمى صندوق Creator ، يولد الدخل فقط من دعم المتابعين.

اربح من مشاهدات Tik Tok

نظرًا لأن البرنامج لا يزال في مراحله الأولى ، رفضت TikTok الكشف عن تفاصيل حول مبلغ الأموال التي خصصها للبرنامج. كما لم تذكر الشركة عدد المتابعين أو عدد المشاهدات المطلوبين ليكونوا مؤهلين للبرنامج. ومع ذلك ، يشير TikTok إلى أنه يجب ألا يقل عمر المستخدمين عن 18 عامًا وأن يكون لديهم حساب في وضع جيد ليكونوا مؤهلين للبرنامج.

تقول الشركة إنها طورت البرنامج الجديد بناءً على تعليقات المبدعين حول فرص الكسب الحالية ، بما في ذلك Creator Fund ، الذي يكافئ المبدعين على مقاطع الفيديو الشهيرة. تم إطلاقه في عام 2020 مع التزام بقيمة مليار دولار على مدى ثلاث سنوات ، وقد تم انتقاد نموذجها. من قبل منشئي المحتوى الذين اشتكوا من انخفاض المدفوعات ، حيث قال البعض إنهم كسبوا بضعة دولارات لمقاطع الفيديو التي حصلت على ملايين المشاهدات.

صندوق الربح في المرحلة التجريبية

تعبر TikTok الآن عن هذه المخاوف من أن برنامجها لن يثير إعجاب المبدعين ، ومع إطلاق البرنامج الجديد ، قال متحدث باسم TikTok أن TikTok أعادت صياغة صيغة الصندوق الحالية لتقديم متوسط ​​إجمالي أرباح أعلى لمشاهدات الفيديو المؤهلة مع البرنامج الجديد ، ولكن لم يقدم تفاصيل حول كيف يمكن أن يبدو ذلك وكأنه مدفوعات لمنشئي المحتوى.

على الرغم من أن TikTok لم يذكر عدد المتابعين الذين يحتاجون إلى أن يكونوا مؤهلين للمشاركة في البرنامج الجديد ، فقد أشار تقرير إلى أن الحد الأدنى لعدد المتابعين للاشتراك في صندوق تسييل الأموال الجديد هو 100000 ، وهي قفزة كبيرة من شرط المتابع البالغ 10000 متابع . في ظل صندوق Creator الحالي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply