في هذا الوقت نجد بالفعل جميع الهواتف الذكية أصبحت تحتوي على كاميرات احترافية ومميزة توفر صور احترافية وعالية الدقة للمستخدمين مما يساعد المستخدمين على التقاط العديد من الصور الاحترافية التي تحمل العديد من الذكريات الممتعة على مر السنين، ولكن هناك تهديد وحيد يواجه غالبية المستخدمين، هو تعرض الصور الهامة للحذف في بعض الأحيان.

لكن لا تقلق فاليوم سنقدم لكم برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف حيث إن ذلك البرنامج قادرة على استعادة جميع الصور القديمة في خطوات، سواء كنت أنت السبب في حذف الصور من على ذاكرة هاتفك الذكي أو لا، عمومًا عند تحميل تطبيق استعادة الصور المحذوفة ستتمكن من استعادة كافة الصور بخطوات بسيطة ومعدودة .

بداية، هناك مجموعة من برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف على متجر Google Play والتي يمكننك استعمالها على الهاتف بدون استخدام كمبيوتر، مع ملاحظة أن هناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها من الكمبيوتر ولكن نظراً لوجود العديد من برامج استرجاع الصور، سنقتصر فقط على تطبيق Tasty Photo Recovery كأحد أفضل التطبيقات المتوفرة حاليًا لاسترجاع الصور .

برنامج استرجاع الصور Tasty Photo Recovery

برنامج Photo Recovery يعد من أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة للأندرويد، حيث يتمتع بتصميم متميز سهل الاستخدام بالإضافة لواجهة مستخدم بسيطة ومريحة جدا لتصفح المجلدات والملفات داخل الهاتف الذكي وإيجاد الصور المحذوفة من خلال بدأ البحث في جميع المجلدات، والبرنامج يعمل بشكل ممتاز لاسترجاع الصور التي تم حذفها من الهاتف منذ وقت قصير ويساعدك في استرجاعها لنفس الملف الذي حذفت منه .

مميزات برنامج استرجاع الصور المحذوفة

  • يتميز برنامج إعادة الصور بواجهة مستخدم بسيطة الاستخدام وعملية لاستعادة الصور.
  • أكثر من طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف حيث يتيح بديل للمستخدم إذا فشلت الطريقة الأولى في استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.
  • يمكن المستخدم من إنشاء تبويبه خاصة بالصور التي تم استرجاعها بالفعل حتى يستطيع المستخدم معاينتها في مكان واحد.
  • يتيح برنامج استعادة الصور للمستخدم حذف جميع الصور التي تم استعادتها من خلال الضغط على خيار Delete Recoverd Photo.
  • يتميز البرنامج بنقل المستخدم مباشرة بعد انتهاء عملية البحث إلي تبويبه الصورة المستعادة ليظهر للمستخدم جميع الصور التي تم استرجاعها بعد إتمام عملية البحث عن الصور المحذوفة.
  • يدعم Tasty Photo Recovery البحث العميق باستخدام الـ Root إذا كنت فعلت صلاحية الروت على هاتفك الذكي.
  • يمكنك برنامج استعادة الصور من استعادة الصور حتى إذا لم تكن قمت بتفعيل صلاحيات الروت على الهاتف.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة

أفضل طريقة حاليًا لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف الذكي، هي من خلال تنزيل برنامج فوتو ريكفري الذي يعتمد على أكثر من خوارزمية متطورة ويعتمد على أكثر من طريقة مختلفة لضمان استرجاع أكبر كم من الصور المحذوفة من الهاتف، عمومًا، تستطيع تحميل برنامج استرجاع الصور من “ هنا ”

كما يدعم البرنامج خوارزميات البحث العميق داخل المجلدات المحمية من النظام سواء على هواتف سامسونج أو هواتف أخرى تعمل بنظام الـ Android وذلك بواسطة صلاحيات الروت لكي يقدم لك أفضل نتائج في الوصول إلى الصور التي قمت بحذفها، عمومًا ننصحكم بتنزيل برنامج استرجاع الصور من الرابط المرفق.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply