لم يبق سوى أيام قليلة حتى الاحتفال بيوم التأسيس الذي ينتظره العديد من المواطنين والموظفين في المملكة العربية السعودية للاحتفال به ، وينتظر فيه أيضًا طلاب وطالبات وموظفو العملية التعليمية. هذا اليوم من أجل الحصول على إجازة رسمية مطولة تصل إلى أربعة أيام ، فيما ترددت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعليق الدراسة خلال شهر رمضان المبارك.

تعليق الدراسة يوم التأسيس بالمملكة العربية السعودية

وفقًا لآخر تصريحات وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، يتزامن يومي 22 و 23 فبراير 2023 مع عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية للاحتفال بيوم التأسيس ، ويوافق هذان اليومان الأربعاء. ويوم الخميس ، فيتم الحصول على الطلب بالإضافة إلى الإجازة الأسبوعية التي تقابل يومي الجمعة والسبت ، بحيث يكون مجموع الإجازات الرسمية لهذا الأسبوع أربعة أيام يقضي خلالها الطلاب إجازتهم ، وبعد أيام قليلة من موعد الامتحانات لبدء الفصل الدراسي الثاني.

عاجل تعليق الدراسة في مدارس المملكة العربية السعودية قبل امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تقول الشائعات أنه سيتم تأجيل الدروس غدا الاثنين

وانتشرت أنباء كثيرة عن تعليق الدراسة غدا الاثنين بسبب سوء الأحوال الجوية ، بينما لم تصدر وزارة التربية والتعليم أو الدوائر التعليمية في المملكة العربية السعودية أي قرارات تفيد بأن وكل ما يتم التعامل معه شائعات لا أساس لها من الصحة. ، فهي حالة إجازة أو تعليق الدراسة. تقوم الجهة المختصة بالإعلان عن ذلك فورًا لإبلاغ جميع المدارس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وتحرص الوزارة على سلامة الجميع ، وفي حالة الضرورة تعلن ذلك فورًا.

آخر أخبار تعليق الدراسة في السعودية

يُشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قد منحت جميع الإدارات التعليمية اتخاذ القرارات اللازمة بشأن تعليق دراسة الحضور وفقًا لتعليمات المركز الوطني للأرصاد ، وبناءً عليه في حال تعليق الدراسة ، ويتخذها القسم التربوي المتضرر من ذلك ، بالإضافة إلى أن الوزارة ردت على شائعة تعليق الحضور في شهر رمضان المبارك ، وقالت إنه لم يتم اتخاذ مثل هذه القرارات والدراسة كالعادة ، تم الحضور في جميع المستويات المدرسية.

Share.

Leave A Reply