ضجت وسائل إعلام بمبادرات نجوم الوطن العربي وعلى رأسهم نجوم سوريا، والذين تبرع منهم بمبالغ مالية وأخرين اكتفوا بإعلان مساهمتهم في دعم منكوبي زلزال سوريا.

وأعلنت الفنانة سولاف فواخرجي وزوجها التبرع بمبلغ 21 مليون ليرة أي ما يعادل 8 آلاف دولار أمريكي، في حين تناولت الفنانة بلقيس عن قيمة أجرها كاملا في آخر حفلاتها لمنكوبي زلزال سوريا

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعمر الأربعين.. زواج رضوى الشربيني يتصدر الترند المصري

لن تصدقوا ماهي التقنية التي كانت الاميرة ديانا تستخدمها لادخال “عشاقها” للقصر الملكي.. هذا ماكان يحدث دون علم الملك تشارلز

ريجيم الـ 5 أسابيع.. أنقص وزن رضوى الشربيني 30 كيلو جرام بسرعة عجيبة!

صدمة بعد سماع كريستيانو رونالدو خطبة الجمعة.. ما قاله عن المصلون والنبي محمد فاجأ الجميع!!

ممثل تركي شهير قتل والده.. 28 طعنة من الخلف و4 طعنات في الصدر.. فمن يكون؟

“صباحية مباركة”.. إعلان زواج رضوى الشربيني يفجر ضجة واسعة

أول ظهور علني لزوجة وليد الركراكي الشقراء بعد أن صبغت شعرها.. خطفت الأنظار بجمالها والجمهور: “ملكة جمال المغرب”

قصة حب فيفي عبده مع رجل هندي ستدهشكم!!.. سافرت معه الى الهند وما حدث قبل زواجهما صدم الجميع!!

خمنوا هوية هذه السيدة المسنة؟.. فنانة مصرية شهيرة هربت من أحكام بحبس 14 عامًا واتهمت ابنتها بالسرقة!!

فاكرين “كمال” في “البخيل وأنا”؟.. طلع مش مصري وهذه هي جنسيته الحقيقية!! الصدمة بنهايته المأساوية !!

تبرعت الفنانة أصالة بأجرها كاملا من حفل دبي لصالح ضحايا زلزال سوريا وكتبت في منشور على إنستجرام: “مو من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام ومتل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله تبرّعت أيضاً باجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفلة كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت .. زلزال سوريا”.

أما الفنانة نانسي عجرم فأعلنت التبرع بكامل أجرها في حفلها بالكويت لدعم منكوبي الزلزال، أما الفنانة نجوى كرم فجاءت على رأس النجوم المتبرعين بأعلى مبلغ مقدم وتناقلته وسائل الإعلام المحلية حيث تبرعت بقيمة 2 مليون دولار.

كما دعم الفنانة تيم حسن منكوبي زلزال تركيا بمبلغ 107 مليون ليرة وكتبت نقابة الفنانين السوريين: “بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكوراً بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة”.

الفنانة إمارات رزق وزوجها حسام جنيد أعلنا تبرعهما بقيمة 200 مليون ليرة تضامنا مع أهالي ضحايا الزلزال في سوريا.

أما الفنان بسام كوسا فأعلن نيته التبرع بقيمة 15 مليون ليرة لضحايا الزلزال في سوريا، وكتبت نقابة الممثلين السوريين: “بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم بسام كوسا مشكورا بالتبرع بمبلغ 15 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سوريا.

المصدر: أحداث نت

Share.

Leave A Reply