أفضل دفاية كهربائية في السعودية يجب على المستخدمين معرفتها قبل الشراء لمقارنتها بأنواع أخرى في السوق نظرا لأهميتها في فصل الشتاء لتخفيف الشعور بالبرودة .. وهنا المزيد من التفاصيل عبر (موقع شام بوست – cham-post.com ).

افضل دفاية كهربائية
  • سيد البيت.
  • DLCs.
ما هو سعر مشعاع بلاك اند ديكر 13 ريشة؟ 999 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسعار الغسالات في السعودية

افضل دفاية كهربائية في السعودية

افضل دفاية فى السعودية

الرادياتير من اهم الاجهزة الكهربائية في المنزل في الشتاء حيث يدفئ الجو لذلك كل شخص يريد شراء رادياتير يريد معرفة انواع الرادياتير وخصائصها واسعارها وايضا الاعطال التي تظهر بعد الاستخدام.

نظرًا لوجود الكثير من السخانات في السوق ، سنعرض لك في السطور التالية أفضل السخان الكهربائي في المملكة العربية السعودية والمزيد من التفاصيل حول كل سخان على حدة:

1. Home Master سخانات

دفايات هوم ماستر
دفايات هوم ماستر

تتميز مشعات هوم ماستر بقدرتها على تحمل الاستخدام المتكرر ، حيث أنها تتمتع ببنية خارجية صلبة لا تسبب أي مشكلة ومقاومة للصدمات ، بالإضافة إلى كونها صامتة ولا تصدر ضوضاء عالية مقارنة بمشعات الزيت.

علاوة على ذلك ، فهو يعمل لفترة طويلة يمكن أن تتجاوز 5 سنوات ، لذلك ليس من السهل أن تتلف.

أكثر ما يميز سخانات Home Master هو أشكالها الفريدة والمختلفة. يوجد مدافئ بألوان عديدة وسخانات خشبية أخرى تضفي على الغرف مظهرًا أنيقًا.

بعد معرفة كل التفاصيل حول دفايات هوم ماستر أدناه ؛ لذلك سوف نعرض لكم من خلال النقاط التالية أسعار إصدارات هذا المبرد في السوق:

  • سعر دفاية كهربائية هوم ماستر 2400 وات موديل HOMH640 ما يقارب 319 ريال سعودي.
  • يتوفر دفاية HM-426 بسعر 463 ريال سعودي.
  • سعر دفاية عجلة هوم ماستر موديل HM-694 يقترب من 290 ريال سعودي ، أما أعطال هذه الدفاية فتصعب إيجاد قطع غيارها.

إقرأ أيضاً: أسعار السخانات الكهربائية الأولمبية لعام 2022

2. هيلر تدفئة

  هيلر رادياتير
هيلر رادياتير
  • يعتبر مبرد الزيت هيلر أفضل مشعات كهربائية في المملكة العربية السعودية ، لأنه يتميز بكفاءته العالية ، بالإضافة إلى أنه لا يصدر أي ضوضاء مزعجة مقارنة بأنواع المشعات الأخرى الموجودة في السوق.
  • يحتوي المبرد الكهربائي على أكثر من مستوى تسخين .. مما يسمح لك باختيار درجة الحرارة التي تريدها بفضل الشاشة الرقمية أو جهاز التحكم عن بعد الخاص بها.
  • تحتوي بعض طرز مشعات Heller على عجلات تسهل تغيير موضعها أو نقلها من غرفة إلى أخرى ، خاصةً إذا كان المبرد كبيرًا.
  • يتميز بخاصية الحماية من زيادة التيار المفاجئ ، كما أن له خاصية القفل التلقائي في حالة حدوث مشكلة فنية ، ويتوفر سخان هيلر كوارتز بقدرة 1800 وات بسعر 256 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للمشاكل البسيطة التي يواجهها بعض المستخدمين عند استخدام السخان فهي أن طول السلك قصير بعض الشيء .. مما يجعل من الضروري وضعه بجانب المصدر الكهربائي ، لأنه لا يعمل عند استخدام أسلاك التمديد .

3. دفاية كهربائية DLC

دفاية كهربائية DLC
دفاية كهربائية DLC

يتميز السخان الكهربائي DLC بتوزيع الحرارة الساخنة في ثلاثة اتجاهات وبه ترموستات قوي ، ويصل درجة الحرارة في وقت قصير ، ويبلغ سعر هذه السخان حوالي 149 ريال سعودي.

4. تدفئة بلاك اند ديكر

دفاية بلاك اند ديكر
دفاية بلاك اند ديكر
  • تحتل دفاية بلاك اند ديكر المرتبة الأولى في قائمة أفضل السخانات الكهربائية في المملكة العربية السعودية ، وتشتهر بكفاءتها العالية في التسخين وتتميز بالوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة دون أن تستغرق الكثير من الوقت مقارنة بالأنواع الأخرى.
  • تتميز دفايات بلاك اند ديكر بعمرها التشغيلي الطويل ، حيث تم استخدامها لمدة 5 سنوات ، كما أنها تتحمل الأعمال الشاقة مما يتيح سهولة نقلها من مكان لآخر أو السفر معها.
  • من أهم العيوب التي يواجهها المستخدمون عند استخدامه أن معظم موديلات السخانات لا تحتوي على جهاز تحكم عن بعد ، بالإضافة إلى القيمة المالية العالية لقطع الغيار الأصلية في حالة حدوث عطل.
  • وتجدر الإشارة إلى أن سعر مشعاع بلاك أند ديكر 9 ريشة موديل OR090D-B5 يقارب 675 ريال سعودي.
  • أما سعر ريشة بلاك اند ديكر 13 ، 2500 وات ، موديل OR013FD-B5 ، فيصل إلى 999 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: صيانة ثلاجات دايو بالمملكة العربية السعودية

أفضل سخان كهربائي في المملكة العربية السعودية هو دفاية بلاك اند ديكر الشهيرة ، والتي تتميز بخاصية الأمان من الحرارة الزائدة وعمر افتراضي يصل إلى 5 سنوات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply