تقدم المطاعم في السعودية أفضل عروض يوم التأسيس 1444 على كافة الوجبات السريعة والمشروبات مثل القهوة، وحتى المتاجر المتخصصة في تحضير الحلويات مثل متجر حلويات سعد الدين، حيث بدأ به الحجز المسبق لكيكات يوم التأسيس، وأيضًا الشوكولاتة ومختلف الحلويات مع خصم 15%، وكل ذلك وأكثر متاح في المطاعم والمتاجر بالسعودية بمناسبة يوم التأسيس 2023.

أفضل عروض يوم التأسيس 1444 للمطاعم

تقدم مطاعم الوجبات السريعة أفضل عروض يوم التأسيس 1444 في السعودية، فنجد مطعم جورميه برجر يقدم وجبات تكفي لأكثر من فرد بأقل سعر، كمل تشتمل الوجبة على المقبلات والمشروبات، وذلك خلال الفترة من يوم 12 فبراير 2023 وحتى 24 فبراير.

  • وجبة برجر متنوعة تحتوي على 1 ساندوتش برجر كلاسيك لحم وأخر دجاج، مع بطاطس مقلية، مع 2 موهيتو الليمون بالنعناع، بسعر 49 ريال.
  • وجبة تكفي لثلاثة أفراد مكونة من 3 برجر كلاسيك وهما لحم، دجاج، دجاج كرسبي، مع صحن من سلطة سيرز، 2 بطاطس مقلية، 3 موهيتو، بسعر 99 ريال.
تخفيضات يوم التأسيس للمطاعم

عروض يوم التأسيس 2023 في السعودية

كيكات سعد الدين الأن بخصم حتى 15% عند الحجز المسبق للكيك، ويوفر متجر حلويات سعد الدين المزيد من أنواع الحلويات، حيث الشوكولاتة، شوكولاتة الكورن فليكس، كيكات الطلبات الخاصة، وتشكيلة من أفضل عروض يوم التأسيس 2023، وتكون الأسعار كالأتي عند الحجز مسبقًا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply