بعد إعلان وزارة التربية العراقية نتيجة المرحلة الأولية للصف السادس الابتدائي ، سيتم إعلان نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة خلال الساعات القليلة المقبلة ، وهذا ما هو متوقع. بدأت امتحانات المتوسط ​​الثالث يوم الأحد 5 فبراير 2023 م واستمرت حتى 13 فبراير 2023 ، وأكد ذلك عدد من طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة من مختلف المحافظات ، وأشارت الوزارة إلى حرص كافة لجان التصحيح على البدء في التصحيح. العمل أثناء الامتحانات بحيث لا تستغرق فترة طويلة وتعلن النتيجة في وقت قصير قبل عودة الطلاب للمدارس وبدء الفصل الدراسي الثاني.

رابط نتائج الوسيط الثالث العراق 2023

تم الإعلان عن نتيجة مرحلة ما قبل الابتدائي والصف السادس الابتدائي إلكترونياً عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية على ملفات PDF ، وأشارت الوزارة إلى أن هذه هي الطريقة التي يتم بها عرض نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة ستعلن في العراق ايضا ، وأكدت انها ستعلن النتيجة فور انتهاء الامتحان. عملية التصحيح ، وأنها أعطت توجيهات لجميع المديريات التربوية لإعلان النتيجة بسرعة بعد اكتمالها دون تحديد موعد محدد حتى يطمئن أولياء الأمور والطلاب على نتائجهم ، ويمكن الاستفسار عنها من خلال بوابة وزارة التربية العراقية.

كيفية الاستفسار عن نتيجة الجولة الأولى الوسيطة الثالثة 2023

ومن المتوقع الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة. لذلك هناك حالة من الخوف والقلق والتوتر بين الطلاب والطالبات لمعرفة النتيجة ، ويجب على جميع الطلاب التزام الهدوء والصبر. تؤكد المؤشرات الأولية للنتيجة أنها ستكون مرضية لجميع الطلاب ، وطريقة استخلاص النتيجة هي:

  • أولا اذهب إلى بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • انقر على أيقونة النتائج المتوسطة الثالثة 2023.
  • بعد ذلك سيطلب منك تحديد المحافظة التي تنتمي إليها والمديرية التربوية.
  • ثم أدخل اسم الطالب ورقم مقعده ، أو أدخل ملف النتائج للمديرية التعليمية التابعة لها.
  • انقر على أيقونة نتيجة العرض.
ثالث متوسط ​​نتيجة

موعد إعلان نتائج العام الوسيط الثالث 2023

استطاعت وزارة التربية والتعليم العراقية اعلان نتيجة المرحلة الابتدائية والاعدادية السادسة خلال ايام من انتهاء الامتحانات ، ليؤكد الجميع ان نتيجة المتوسط ​​الثالث سيعلن قريبا قبل العودة الى المدارس يوم الاحد 19 شباط. عام 2023 لبدء الفصل الدراسي الثاني.

Share.

Leave A Reply