كشفت وزارة التربية والتعليم حقيقة تعليق دراسة الحضور طوال الأسبوع المقبل بسبب يوم التأسيس السعودي 1444 ، حيث اقترب موعد العطلة الرسمية لتلك الذكرى السعيدة التي ينتظرها جميع مواطني المملكة العربية السعودية ، خاصة أنها تشمل جميع شرائح الشعب من موظفين وموظفات وطلاب في المدارس والجامعات بالإضافة إلى تمديدها لمدة أربعة أشهر. أيام متتالية تسود فيها الاحتفالات والسعادة كل شوارع المملكة لترسيخ مبادئ تلك الذكرى المجيدة.

وقف الحضور بسبب يوم التأسيس

وأوضحت الوزارة تعليق دراسة الحضور بسبب يوم التأسيس السعودي الأسبوع المقبل ككل ، بعد أن تأكد الطلاب من وجود إجازة يومي الأربعاء والخميس المقبلين ، فكان السؤال عن أيام الأحد والاثنين والثلاثاء. وعما إذا كان لديهم عطلة أيضا بسبب الاحتفالات التي أكدت الوزارة أنها تستمر لخمسة أيام متتالية. ، للوزارة بالرد بشكل حاسم على الخلاف حول هذا الموضوع ، وتوضيح ما إذا كانت هناك إجازات أخرى لم يعلن عنها بعد.

وأكدت الوزارة أن العطلة ستكون يومي الأربعاء والخميس الثاني والعشرين والثالث والعشرين من فبراير فقط ، ولا صحة لما يتم تداوله من استمرارها طوال الأسبوع ، مشيرة إلى أن هناك عمليًا وشفهيًا نهائيًا. امتحانات أيام الآحاد والاثنين والثلاثاء ، فالحضور إلزامي للجميع ، كل حسب جدول امتحاناته ، أي أن الدراسة قد انتهت بالفعل ، وبقية أيام الفصل الثاني للاختبارات النهائية للفصل الدراسي فقط.

تعليق دروس الحضور الأسبوع المقبل

إجازة اليوم التأسيسي للطلاب

يوضح التقويم الأكاديمي أعلاه تفاصيل إجازة يوم التأسيس السعودي للطلبة ، والتي توافق الثاني من شعبان 1444 ، والثاني والعشرين من فبراير ، وتم تقسيم الأيام الأربعة على النحو التالي:

  • الأربعاء 22 فبراير: عطلة رسمية ليوم التأسيس.
  • الخميس 23 فبراير: يوم عمل بين عطلتين رسميتين وتصبح عطلة رسمية.
  • الجمعة والسبت 24 و 25 فبراير: عطلة نهاية الأسبوع المعتادة.

على أن تبدأ الامتحانات النهائية فور عودة الطلاب إلى العمل يوم الأحد السادس والعشرين من فبراير ، مشيرة إلى أنها امتحانات تحريرية ، والجدير بالذكر أن سبعة أيام تبقى كاملة وكاملة حتى الإجازة ، مشيرة إلى أنهم كما يشمل الموظفين في القطاعين العام والخاص وغير الربحي ، بأجر يُدفع حسب الأمر الملكي. أصدرت من قبل.

Share.

Leave A Reply