يبحث الكثير من الأشخاص عن عدد شركات التوظيف في دبي حيث تساعد الوظيفة المناسبة في التأثير بشكل إيجابي على حياتك وتساعدك على اتخاذ العديد من القرارات الحكيمة وفي حال كنت تحاول البحث عن الوظيفة المناسبة في دبي في المكان المناسب لك لقد جئنا لكم بقائمة ستساعدك في هذا ، فهي تحتوي على عناوين وأسماء أهم المؤسسات للتوظيف لمساعدتك في العثور على الوظيفة التي تناسبك.

عدد شركات التوظيف في دبي

عدد شركات التوظيف في دبي

طريقة الحصول على وظيفة مختلفة ، وذلك بفضل جميع المواقع والمنصات الخاصة بالحصول على عروض عمل على شبكة الإنترنت ، بالإضافة إلى وجود مكاتب توظيف ، وتتواجد أفضل شركات التوظيف في دبي للحصول على أفضل فرص العمل التي يمكنك الحصول عليها. لن تحصل على نفسك ، لذلك سنعرض لك دليلاً كاملاً بالعناوين والأرقام لشركات التوظيف في دبي.

ستجد هنا: شركات التوظيف في الإمارات

أرقام Excel دبي لاستشارات الموارد البشرية

تعتبر Accel Dubai واحدة من أفضل شركات التوظيف في مدينة دبي ، حيث تعتبر الشركة رائدة في مجال تقديم الاستشارات المتعلقة بالموارد البشرية للأشخاص الوافدين في المدينة ، وقد ساعدت حتى الآن أكثر من 2000 متقدم في أكثر من 22 دولة من بينها مصر وسنغافورة وماليزيا والهند والفلبين والكويت.

وذلك لوجود أقوى العملاء في جميع القطاعات ، بالإضافة إلى أن الشركة تعتبر من أهم وكالات التوظيف في مدينة دبي ، وهذا في حال كنت تحاول العثور على عمل. في مجال الضيافة والسياحة ، أو في مجال الخدمات اللوجيستية والضيافة أو الهندسة والصيدلة ، بحيث تجعلك الشركة على اتصال بالأشخاص المناسبين لهذا السؤال ، والمكتب المسجل للشركة هو المكتب 205 ، النصر بلازا عود ميثاء ويمكنك الحصول على عدد شركات التوظيف بدبي للتفوق على 056209977.

أديكو ميدل ايست دبي

أديكو ميدل ايست دبي
أديكو ميدل ايست دبي

احتلت شركة Adecco مكانة قوية في مجال التوظيف ، مع العديد من العملاء المختلفين في جميع المناطق ، حيث تركت الشركة بصمتها حول العالم ووسعت فروعها ، وهناك طريقتان للتقدم للحصول على وظيفة ، إما عن طريق التقدم للحصول على وظيفة معلن عنها من قبل Adecco ، أو عن طريق ملء استمارة طلب في مكتب التوظيف ، بالإضافة إلى أن Adecco تتعاون مع مؤسسات مختلفة في إدارة شؤون الموظفين الدائمين والمؤقتين ، كما يتم تقييم الرواتب والخدمات ، والمقر الرئيسي للشركة في Mkb 1206 و Marina Plaza و Jbey Marina ويمكن الحصول على أرقام شركات التوظيف في دبي لشركة Adecco عن طريق الاتصال على 04368 7900.

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: شركات التوظيف في دبي

شركة باك الشرق الأوسط دبي

احتلت الشركة مكانة بين العديد من الشركات البارزة في دبي ، وخاصة في دليل شركات التوظيف في دبي ، وهي منصة مميزة للوظائف في المدينة ، لأنه من الممكن العثور على وظيفة على أساس النوع والموقع ، في بالإضافة إلى ذلك توجد خدمة البحث المتقدم التي تحدد مستوى العمل وفترة التوظيف المفضلة للعامل أما بالنسبة لمقر الشركة ومركز دبي المالي العالمي في دبي وعدد شركات التوظيف في دبي لـ Pak يمكن الوصول إلى الشرق على 044398500.

شركة هايز بدبي

من ابرز الشركات في دبي شركة هايز وهي من ابرز الشركات المرموقة للتوظيف في دبي حيث تقدم الشركة العديد من الوظائف الدائمة في العديد من المجالات المختلفة منها المالية والمحاسبة والغاز والنفط والعقارات. والبناء في المدينة وحولها ، بالإضافة إلى الأعمال التجارية. تقوم بإرشاد الباحثين عن عمل فيما يتعلق بالرواتب وإعداد السيرة الذاتية عبر طريقة متوفرة على موقع الشركة على الإنترنت. يقع المكتب الرئيسي للشركة في قرية دبي للمعرفة ، والتواصل مع الشركة عن طريق الاتصال على 04559 5800.

مان باور جروب الشرق الأوسط دبي

مان باور جروب الشرق الأوسط دبي
مان باور جروب الشرق الأوسط دبي

من أهم مميزات شركة Manpower أنه يوجد بها عاملين يساعدون المتقدمين للوظيفة في كتابة السيرة الذاتية الشخصية بأسلوب احترافي ، ويتم تدريب الموظفين الجدد على كيفية إجراء مقابلة العمل ومعرفة شروط التواصل عبر الإنترنت.

عنوان الشركة مبنى رقم 1 ، مكتب 204 ، دبي
رقم الهاتف 043910460

ماكنزي جونز دبي

ماكنزي جونز هي إحدى شركات التوظيف في دبي التي تقدم فرص عمل في مجال الاستشارات والتسويق والمبيعات والتكنولوجيا والمصارف ، وعلى الموقع الإلكتروني الذي يطلعك باستمرار على الوظائف المتاحة في الشركة ، يقع المكتب الرئيسي للشركة في جميرا ابراج البحيرات ، ويمكنك الاتصال بأرقام شركات التوظيف في دبي مثل Mackenzie Jones Dubai على 044571700.

ستجد هناك أيضًا: عناوين مكاتب التوظيف في دبي

في نهاية المقال حول عدد شركات التوظيف في دبي ، أخبرناك عن أفضل الشركات في دبي التي يمكنك العمل معها ، بما في ذلك Adecco و Man Power و Hayes.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply