استمارة التسجيل التطوعي لمعرض الدوحة 2023 يعتبر معرض الدوحة العالمي 2023 الأكثر شعبية بين الشباب حول العالم ، وقد بدأ هذا التسجيل من خلال مشروع قطر الدوحة إكسبو 2023 بهدف جذب عدد كبير من المتطوعين الشباب من مختلف الدول العربية. بلدان. تتقدم دولة قطر للعمل في قطر ، حيث أعلنت دولة قطر عن إطلاق برنامج “الصحراء الخضراء وبيئة أفضل” للمساعدة في تعزيز التنمية في قطر ، يمكن لجميع المهتمين بالتطوع زيارة استمارة التسجيل ومعرفة المزيد حول برامج قطر إكسبو 2023.

معرض الدوحة ، expo2023.gov.qa

يهدف برنامج المتطوعين في إكسبو الدوحة 2023 إلى جذب الدول العربية للعمل التطوعي والبدء في تنفيذ الفكرة في قطر. التسجيل مفتوح الآن لهذه الفرصة المثيرة وسيستمر حتى أكتوبر 2023. تبحث قطر عن متطوعين لديهم وعي بيئي وخبرة في المساحات الخضراء لأنها ضرورية لنجاح المعرض ، لذلك نشجع جميع الدول العربية للمشاركة في هذا المعرض الفريد ستعطى الفرصة والأولوية لمن لديهم خبرة أكبر في الدوحة. يعد برنامج إكسبو للعمل التطوعي فرصة لإحداث تأثير حقيقي في قطر والمساعدة في إنجاح إكسبو 2023.

استمارة طلب المتطوعين في قطر ، إكسبو الدوحة 2023

يتطلع العديد من الشباب في العديد من الدول العربية حاليًا إلى التطوع والسفر إلى الدوحة التي أعلنت عنها قطر بعد انتهاء كأس العالم ، وأعلنت عن توفير موقع إلكتروني للشباب للتسجيل في الموقع والحصول على فرصة ليكونوا في قطر من أجل استعادة الصحراء وجعلها خضراء خلال فترة تواجدها وسيحدث للمتطوعين السكن والمال أيضًا.

  • ادخل على الموقع الرسمي لإكسبو الدوحة 2023 من الرابط التالي: https://www.dohaexpo2023.gov.qa/qa/.
  • يجب على المتطوع ملء استمارة التطوع وكتابة جميع المعلومات الخاصة بك.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply