مشاهدة مسلسل “الثمن” الحلقة 24 التي يبحث عنها الجمهور وينتظرها ، بعد أن انتشرت أحداثها على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح يتابعها الملايين في الوطن العربي ، ويمكن مشاهدة المسلسل بسهولة على شاهد. منصة ، التي تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد ، ومسلسل “السعر” حصد أكبر عدد من المشاهدات وحذف المسلسل موضوع عائلي من قائمة الأكثر مشاهدة ، حيث احتل مسلسل “الثمان” المرتبة العاشرة. على منصة “Shahid Vip” ويعرض المسلسل حصريا على قناة BBC Iraq و MBC.

مسلسل The Price هو النسخة العربية من المسلسل التركي ، ويبقى الحب الذي انطلق عام 2006. ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان باسل الخياط ورزان جمال ونيفولا معوض وصباح الصباح. جزائري ، سارة أبي كنعان ، رفيق علي أحمد ، وسام فارس ، رندا قاضي ، المسلسل من إخراج فكرت القاضي.

تألق الفنان باسل الخياط في الأداء الذي جذب الجماهير ونال إعجابهم ، حيث يتميز المسلسل بطبيعة التشويق والإثارة التي تجذب الجماهير والمتابعين ، ويجعلهم يبحثون عن الحلقة الجديدة. مسلسل لمتابعة الأحداث الشيقة مما جعله يحظى بأعلى نسبة من المشاهدات ، وأصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي ومناقشة الأحداث الشيقة. خلال عرض المسلسل ومناسباته الخاصة.

مسلسل الاسعار حلقة 24

وشهدت أحداث مسلسل “الثمن” تطوراً كبيراً في الأحداث ، حيث نرى أن والدة زين تعارض حب ابنها لسارة الذي يموت في النهاية بعد تعرضه لحادث أليم ، مما يجعل سارة تتحمل مسؤولية ابنها الصغير. وتعيش من أجل تربيته ، ولكن مع ظروف الحياة فهي بحاجة إلى المال ، خاصة أن حالة الطفل يحتاج إلى مصاريف وعلاج باهظ الثمن لأنه مصاب بالسرطان ، مما يجعلها تعمل في شركة كبيرة من أجل الإنفاق على علاج ابنها. مدير الشركة رجل سيئ السمعة ويطلب من سارة قضاء ليلة معه لمنحها الكثير من المال ، وتتبع الأحداث.

عرض تواريخ سلسلة الأسعار

تُعرض أحداث مسلسل “The Price” من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع عبر منصة شاهد الأصلية.

القنوات التي تعرض سلسلة الأسعار

ويعرض مسلسل The Price على منصة شاهد ، وعبر MBC العراق ، وقنوات MBC.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply