بعد أن ينهي الطلاب والطالبات الامتحانات بنجاح في نهاية الفصل الدراسي الأول ، ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور بقلق وتوقع وخوف شديد لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية برقم المقعد بمحافظة الدقهلية على الموقع الرسمي. . رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية قبل ساعات من إعلان النتائج كما أعلن مصدر مسئول بإدارة تعليم محافظة الدقهلية. احتضان النتيجة محافظ الدقهلية رسمياً د. بلغت نسبة النجاح في الامتحان التحضيري العام الذي قدمه أيمن مختار 87٪.

نتيجة الشهادة الثانوية بمحافظة الدقهلية

وعقب الامتحانات أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية عن آخر المعلومات والمستجدات بخصوص نتائج الصف الثالث الثانوي ، مؤكدا أن 2684 معلما ومربيا من ذوي المؤهلات العالية بذلوا قصارى جهدهم للامتحانات ، والأستاذ ” صرح ناصر شعبان شحاتة “مؤخرًا أن” نتائجك بمحافظة الدقهلية بالإضافة إلى خيار الإزالة السهلة والمريحة من البوابة الإلكترونية لـ. ، ستكون مرئية للجميع من خلال موقع الإرشاد الرسمي مع رقم المقعد والمدرسة الثانوية فقط. سيتم الإعلان عن نتائج الشهادات وإتمام عمليات التصحيح والمراجعة من قبل محافظة الدقهلية ورفع النتائج إلى محافظة الدقهلية ومديرية التربية الوطنية وإعلانها للطلاب على مواقعهم الرسمية.

خطوات استخراج نتيجة الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية 2023 برقم المقعد

لتسهيل تعلم الطلاب نتيجة الشهادة التحضيرية للفصل الدراسي الأول لعام 2023 لكل مادة ، يجب عليك اتخاذ الإجراءات التالية:

  • مدخل بوابة حكومة الدقهلية الالكترونية.
  • يكتب الطالب رقم المقعد بشكل صحيح.
  • حدد قسم التعليم من القائمة.
  • انقر لرؤية النتيجة.
  • كما يمكن للطالب طباعة المذكرة للحصول على نسخة منها.

وبحسب تصريح وكيل الوزارة ، فإنه لكي يحصل كل طالب على إجابة صحيحة ولكي تظهر نتائج الامتحان الثالث ، لا بد من فحص تصحيح أوراق الإجابة وتدوين الملاحظات في أغلب الأحيان. طريقة فعالة. العام الدراسي الثانوي سيكون متاحًا على البوابة الإلكترونية في عام 2023 لتسهيل وصول الطالب أو المعلم إلى النتائج ، وقال وكيل الوزارة إن الرقابة في الدقهلية كانت ولا تزال تسير على ما يرام ، وشهادة الثانوية العامة للنتائج متوفر على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية ومكتب محافظ الدقهلية ، وسيكون متاحًا للجمهور على الموقع الرسمي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply