تحولت عيون الساحرة المستديرة إلى ملعب “ابن بطوطة” بطنجة المغربية ، وحفل افتتاح مونديال الأندية 2022 ، مساء الأربعاء 1 فبراير.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن منح شرف استضافة كأس العالم للأندية FIFA في نسختها الحالية لدولة المغرب للمرة الثالثة بعد نسختي 2013 و 2014. صالح من 1-11 فبراير.

تاريخ مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية

وكما جاء في موقع FIFA الرسمي على الإنترنت ، “على الرغم من انطلاق المباراة في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي (9 مساءً بتوقيت القاهرة) ، إلا أن الجماهير مدعوة قريبًا إلى مقاعدهم”.

“تفتح أبواب الملعب في تمام الساعة الخامسة مساءً للاستمتاع بحفل الافتتاح الرائع الذي سيشمل العديد من المفاجآت”.

وسيستضيف ملعب ابن بطوطة المباراة الافتتاحية التي ستجمع فيها وصيف دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي أمام منافسه أوكلاند سيتي صاحب دوري أبطال أوقيانوسيا أمام آلاف المتفرجين.

معلومات عن حفل افتتاح كأس العالم للأندية

وبحسب ما نقلته صحيفة “المختاب” المغربية ، فإن حفل الافتتاح الذي سيشهده ملعب “ابن بطوطة” سيكون ثريا ورائعا ، بالمواد التي أعدتها اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية المقرر إقامتها. في طنجة. .

وسيبدأ الحفل بإحياء ذكرى الأسطورة البرازيلية المتوفاة مؤخرا بيليه ، يليه الاهتمام بمظاهر الحضارة والتاريخ والثقافة المغربية ، ومدينة طنجة.

يقدم الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية FIFA ، التي أعدها المنتج العالمي RedOne ، والتي سيحضرها مجموعة من الفنانين المغاربة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply