توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع أحمد الكندوسي من نادي وفاق سطيف الجزائري لدعم هجوم الفريق الأحمر في نافذة الانتقالات هذا الشتاء ، عقب مفاوضات بين الناديين مؤخرا.

كان الأهلي على وشك الانتقال لصفوف نادي الزمالك ، في ظل الأزمة المالية وحاجة نادي وفاق سطيف ، قبل أن يدخل الأهلي في مفاوضات مع النادي الجزائري ويبرم الصفقة لصالحه. احصل على الأموال الآن.

هل يشارك “القندوسي” في مونديال الأندية مع الأهلي؟

يستعد أحمد القندوسي للمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي ستقام في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير.

وأكدت تقارير إعلامية أن “القندوسي” سيتوجه مباشرة من الجزائر إلى المغرب للانضمام إلى وفد أول فريق كرة قدم بالنادي الأهلي للمشاركة في مونديال الأندية ، وهو ما سيكون مفاجأة للسويسري مارسيل كولر. المسابقة.

وكان شقيق أحمد القندوسي قد أعلن انتقال شقيقه رسميا إلى النادي الأهلي ومشاركته في كأس العالم للأندية التي ستبدأ في المغرب خلال أيام قليلة.

كما كتب شقيق لاعب الأهلي الجديد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: “مبروك يا أخي على الانتقال إلى أكبر نادٍ في إفريقيا .. نتطلع إلى رؤيتك في مونديال الأندية. “

الجدير بالذكر أنه مع استعداد بلاده للمنافسة في نصف نهائي البطولة يوم 31 يناير الجاري ، يشارك القندوسي حاليًا في بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب الجزائري وينوي قبولها. انضمام الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويبدأ الأهلي مشواره في مونديال الأندية 2023 بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المغرب يوم 1 فبراير ، وسيواجه الأمريكي سياتل ساوندرز في ربع النهائي إذا تأهل رسميا.

وسيواجه الأهلي فريق ريال مدريد الإسباني في حال وصوله إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply