اقترب الإمام عاشور نجم ، الواقع وسط الزمالك ، من مغادرة القلعة البيضاء رسميًا خلال الساعات المقبلة.

تلقى الإمام آشور عرضًا رسميًا من نادي ميتلاند الدنماركي لتجنيد خدماته رسميًا خلال الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم الحالي.

يبحث مسئولو الزمالك الموافقة على عرض الدنمارك للإمام عاشور ، خاصة وأن السعر المالي المقترح كبير أي 3 ملايين دولار ، وستعلن إدارة النادي القرار النهائي بعد مباراة المستقبل اليوم.

هل ينتقل الإمام عاشور إلى الأهلي؟

وجاءت تقارير إعلامية مفاجأة كبيرة بأن انتقال الإمام عاشور إلى ميتلاند بالدنمارك كان مجرد “جسر” ، وبعد ذلك سيعود اللاعب إلى مصر ويلتحق بصفوف النادي الأهلي الموسم المقبل لدعم خط وسط الفريق الأحمر.

يعتبر الإمام عاشور من أبرز لاعبي الدوري المصري اليوم ويتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية تجعله إضافة قوية لأي فريق ينضم لصفوفهم وبالتالي سيكون محل اهتمام النادي الأهلي. أبحث عن لاعب في نفس الموقف.

وذكرت تقارير إعلامية أن رحيل الإمام عاشور من الزمالك وانتقاله لنادي ميتلاند الدنماركي كان خطوة للأمام للانضمام إلى النادي الأهلي الموسم المقبل.

من جانب آخر ، رحل محمود عبد المنعم كهربا عن نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي بعد أن أنهى عقده من جانب واحد مع الزمالك ، ولعب لمدة 6 أشهر قبل أن يعود إلى مصر وينضم إلى النادي الأهلي.

ويبدو أن الإمام عاشور على غرار محمود كهربا ، لكنه يخطط للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي عبر “جسر” دنماركي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply