أجرى طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات ومحافظة الاسكندرية امتحانات الشهادة الاعدادية، وكان أولياء الأمور ينتظرون اعلان النتائج بفارغ الصبر، وهي مهمة للغاية للطلاب الذين يريدون اجتياز المرحلة الإعدادية، وهي شهادة التعليم العامة المطلوبة لدخول الثانوي على هذا النحو، تتم مراقبة نتائج الامتحانا الرسمية لامتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2023، حيث ستحدد نتيجتها المسارات التي سيأخذها العديد من طلابهم في حياتهم المهنية والتعليمية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

أكمل طلاب مدارس الإسكندرية الإعدادية مؤخرًا امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول، من العام الدراسي 2023 الآن، حيث ينتظر هؤلاء الطلاب انتهاء كنترولات الاعدادية من تصحيح كل أوراق الاجابات خلال هذا الأسبوع نتائج شهادات الفصل الدراسي الأول الخاصة بهم، حيث من المنتظر أن يتم الانتهاء خلال أيام قليلة فقط، وسوف يتم اعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية الاسكندرية

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الاسكندرية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرًا عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2023. ويمكن لجميع الطلاب الاطلاع على نتائجهم على الموقع الرسمي لمديريات التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية يعد هذا الإعلان علامة فارقة لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي.

  • للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية يجب على الطالب الدخول أولاً إلى مديرية التربية والتعليم محافظة الاسكندرية.
  • يجب عليهم بعد ذلك اختيار نتيجة السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية 2023
  • متبوعة باختيار نتيجة الفصل الدراسي الأول.
  • يجب على الطالب كتابة اسمه في أربعة أرباع والنقر فوق عرض النتائج.
  • عند القيام بذلك، سيتم عرض نتيجتهم على الفور.

نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية يوم السبت 21 يناير على مستوى الأقسام التربوية بالمحافظة وشارك في الامتحانات 107،092 طالباً وطالبة والتي أشرفت عليها 377 لجنة امتحانات كان محافظ الإسكندرية يقوم بالتحضير للامتحانات منذ بعض الوقت، وتأكد من وضع جميع الترتيبات اللازمة في مكانها الصحيح كان الطلاب مهتمين بشكل خاص بالإجابات على امتحان اللغة العربية، خاصة تلك المتعلقة بأسئلة المعاني والمتضادات، كانت امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية ناجحة دون أى مشكلات وكان الطلاب متحمسين للمشاركة فيها.

 

 

 

 

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply