يبحث الكثير من المواطنين في هذه الأيام من شهر رمضان المبارك، عن كيفية الاشتراك بمسابقة الحلم، والتي يكون السحب فيها على جوائز تقدر بالملايين من قبل شركات دعائية، فضلاً عن أن الذي يقوم بتقديم هذا البرنامج هو الإعلامي الكبير مصطفى الاغا، والتي جاء لتحقيق أحلام ملايين الأشخاص الذي يطمحون في الفوز بأكثر من 250.000 دولار أمريكي، حيث أن مسابقة الحلم ما زالت ثورية، وبمناسبة شهر رمضان الكريم، أمام الصحفي الكبير مصطفى الآغا فرصتان للجميع في الفيديو الذي نشره على حساب المسابقة الرسمي على تويتر، ويكسب المشاركون في شهر رمضان 750.000 دولار أمريكي، وهذا المبلغ هو مجموع الجائزتين والفرصتين وسيكون متاحًا للجميع في هذه الأيام.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

هناك العديد من الطرق للمشاركة في Dream Contest، ولكن أسهل طريقة للمشاركة هي الوصول إلى الرابط الرسمي للمسابقة وتسجيل رقم هاتفك المحمول والنقر فوق اشتراك. بعد ذلك ستصلك رسالة من المسابقة تؤكد مشاركتك، و تصلك أسئلة على هاتفك و عليك الإجابة على بعضها، و كلما زادت إجابتك زادت فرصك في الفوز بـ 750.000 دولار، فضلاً عن أن هذه المسابقة جاءت بدعم كبير لكافة الأشخاص الراغبين في المشاركة والفوز بهذه المسابقة الكبيرة.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 لدخول السحب على مليون دولار.. إليكم التفاصيل
كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم لربح 750 ألف دولار بخطوة واحدة

كيف تجدد مشاركتك في مسابقة الأحلام

لتفعيل اشتراكك في Dream Contest، عليك إكمال الخطوات التالية:

  • أولاً، إحدى الطرق الرئيسية للاشتراك عن طريق الاتصال بالرقم المقابل لبلدك، أو باستخدام خدمة الرسائل النصية، أو باستخدام تطبيق الهاتف الذكي الذي تحلم به، أو باستخدام الموقع الرسمي للمسابقة.
  • ثم أجب عن أسئلة المسابقة أو الأسئلة التي تلقيتها برقم هاتفك المحمول المشترك بشكل صحيح.
  • ثم قم بتفعيل عملية المشاركة وادخل اسمك بين الأسماء التي سيتم إدراجها في السحب الجديد القادم.

سر الفوز في مسابقة الحلم 2022

السر الحقيقي الذي يجعل المشاركين أقرب إلى مسابقة الحلم هو سر بسيط، ولكن عليك متابعته في كل مرحلة للتأكد من أنه قريب جدًا من فوز الحلم، وهي بالخطوات الآتية:-

  • أولاً تحتاج إلى استكمال إجراءات المشاركة والتي تتم عبر بعض الطرق المعلنة مثل الاتصال أو إرسال رسالة نصية أو تنزيل وتثبيت تطبيق الهاتف الذكي الأحلام من الموقع الرسمي للمسابقة.
  • التسجيل والتواصل مع مدير ومسؤولي البرنامج.
  • الرجاء الإجابة على أسئلة الاختبار بشكل صحيح.
  • كلما زادت فرصك في الإجابة، زادت فرصك في الدخول والفوز بالمسابقة.
  • في النهاية يبقى عامل الحظ الذي يلعب دورًا رئيسيًا في تحديد الانتصار. بعد تسجيل اسمك أو رقمك في اسم المشترك، سيتم اختيار الرقم الفائز عن طريق يانصيب عشوائي مع الأرقام المتبقية. بعد ذلك، سيتم حظر المشاركة في اليانصيب التالي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply