المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات التي اطلقتها وزارة الموارد البشرية لتكون نافذة كبرى لكافة الجهات الباحثة عن العمالة من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص، كذلك لتكون محطة العمل والفرص الوظيفية لكافة الباحثين عن عمل من الخريجين من الشباب والفتيات في المملكة، بحيث لا يتم البحث كثيرا في العديد من المنصات المختلفة، مع سهولة تجمع كافة الوظائف في مكان واحد، مع توفير العديد من الخدمات الأخرى مثل رفع السيرة الذاتية التي تمكن أصحاب العمل من البحث عنك، وكذلك خدمة الإشعارات التي توفر لك تنبيه بنزول وظائف جديدة.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات

هي عبارة عن منصة شاملة تجمع العديد من اصحاب الاعمال في القطاعين العام والخاص لتوفير الوظائف التي يبحث عنها المواطن السعودي في كافة أنحاء المملكة. تتيح للباحثين عن عمل اكتشاف كل ما هو جديد من فرص وظيفية متاحة في كل وقت وبدون مجهود. تمكن من التقديم على الوظائف بطريقة إلكترونية سهلة. كما يمكن من خلال المنصة إجراء المقابلات الشخصية عبر اللقاءات الإلكترونية.

طريقة التسجيل في المنصة الوطنية

يتم التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة من خلال الدخول على على موقع جدارات والقيام بالخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الرسمي للمنصة الوطنية الموحدة جدارات.
  • اختيار تسجيل مستخدم جديد واختيار النفاذ الوطني الموحد.
  • سوف ينتقل بك الموقع إلى منصة النفاذ الوطني.
  • يتم تعبئة بيانات اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • وهي بيانات منصة أبشر الإلكترونية.
  • نقل رمز التحقق والضغط على دخول.
  • العودة مرة اخرى إلى المنصة الوطنية.

آلية البحث عن الوظائف على المنصة

توفر منصة جدارات آلية سهلة للبحث عن الوظائف. كما توفر إرسال التنبيهات عبر الاشتراك في الإسعارات التي تصل عبر البريد الإلكتروني او الهاتف للتعرف على كل جديد ينزل من الوظائف. بعد تسجيل الدخول على المنصة. يتم إنشاء السيرة الذاتية ورفعها عل المنصة. تساعد السيرة الذاتية أصحاب الأعمال على البحث عن الموظف الملائم لإعلاناتها. كما يتم ترقية تلك السير وعرضها على الشركات والمنشآت المختلفة. عن طريق خانة البحث في المنصة يمكن كتابة اسم الشركة، أو القطاع الحكومي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply