ذكر تقرير إخباري أن النجم المصري محمد صلاح تراجع عن مطالبه، وبات أقرب لتجديد عقده مع نادي ليفربول، وذلك بعد أسابيع من خلافات عززت احتمالات مغادرة صلاح الفريق.

وقالت صحيفة “ميرور” (Mirror) البريطانية، اليوم الأحد، إن صلاح مستعد لتقليص مطالبه المالية والموافقة على عرض من نادي ليفربول لتجديد عقده الحالي الذي ينتهي عام 2023.

وذكرت الصحيفة أن صلاح يشعر بأهميته في ليفربول ومعجب بردود الفعل التي حصل عليها بعد الفترة الصعبة التي مر بها مؤخرا، بعد خسارته لقب أمم أفريقيا وفشله في الصعود مع منتخب مصر إلى كأس العالم.

وقالت إن النجم المصري لن يتمسك بمطلبه السابق بالحصول على راتب يساوي ما يحصل عليه كريستيانو رونالدو، أفضل اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي، الذي يحصل على أكثر من نصف مليون يورو أسبوعيا.

وأشارت إلى أن صلاح مستعد للتوصل لاتفاق مع ليفربول قد يتضمن تجديد العقد الحالي لمدة 3 سنوات مع سنة إضافية اختيارية، على أن يحصل على زيادة في الراتب، ولكن ليست بالحجم الذي طالب به سابقا.

وعززت الخلافات التي خرجت للعلن في الأشهر الماضية مخاوف المشجعين من مغادرة صلاح بعد 5 مواسم مميزة مع ليفربول حطم فيها الأرقام القياسية وأسهم فيها في قيادة الفريق لتحقيق ألقاب مهمة.

ويستمتع النجم المصري بأفضل موسم له حتى الآن بتسجيله 28 هدفا، ويستهدف الفوز بالحذاء الذهبي الثالث في 5 مواسم في إنجلترا.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply