موعد عرض برنامج الصدمة وهو من البرامج الهامة الذي اثبت نجاحه الكبير خلال الأعوام المضاية ومنذ إطلاقه على قناة الإم بي سي، وقد نال استحسان الكثير من المشاهدين خاصة مع عرضه العديد من القضايا الهامة وتعديل بعض السلوكيات التي تطرأ على المجتمعات العربية ويعالج برنامج الصدمة تلك السلوكيات في عدة دول عربية، لذلك نجد البرنامج يتواجد في عدد من الدول منها مصر والسعودية والأردن وغيرها، ويقوم البرنامج على تقديم فقرات حية تعبر عن المشكلة التي تواجه المجتمع جراء السلوكيات الخاطئة.

 برنامج الصدمة

يجمع برنامج الصدمة عدة أدوات منها الكاميرا الخفية التي ترصد المخالفات السلوكية المختلفة، وردود الأفعال حول ما يتم تقديمه من خلال طاقم العمل والممثلين المشتركين. وهو تجربة اجتماعية واقعية ترصد السلوك الخاطئ، وتقوم بنقل رد الفعل للمشاهد على أرض الواقع، وما بدر منه لتصحيح الخطأ، فهو برنامج اجتماعي تعليمي سلوكي يقوم برصد الفعل ورد الفعل. ثم يقوم المذيع بالتدخل في الوقت المناسب عندما تطرأ مشكلة كبيرة نتيجة لردود الأفعال التي تكون انفعالية في بعض الأحيان وتخرج عن السيطرة.

موعد عرض برنامج الصدمة

أعلنت قناة إم بي سي عن عودة برنامج الصدمة مرة أخرى خلال موسم رمضان 1443هـ بعد مطالبات كثيرة بعودة البرنامج، ويتم إذاعة البرنامج في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على إم بي سي مصر، والساعة الخامسة على قناة إم بي سي وان. ويهتم البرنامج بمعالجة القضايا منها التنمر وخاصة على الاطفال، ويقوم على التعاملات الإنسانية مع الفئات المختلفة في المجتمعات العربية.
موعد عرض برنامج الصدمة على قناة إم بي سي 2022
موعد عرض برنامج الصدمة على قناة إم بي سي 2022

الصدمة على إم بي سي

اشتهر برناج الصدمة على قنوات إم بي سي ثم بدأ هذا العام عرضه كذلك على منصة شاهد وقد لاقى البرنامج شهرة واسعة من المحيط إلى الخليج لما يقدمه من قضايا هادفة تمس المجتمعات العربية وتعالج المشكلات السلوكية المختلفة، وترصد من خلال رد الفعل الصدمة التي تظهر لدى المشاهد وما يقوم به من غبراز طبيعته الإنسانية التي تقوم على محاربة الخطأ في كل مكان، يتم تصوير البرنامج في عدة دول عربية ويقدمه مجموعة من المذيعين الأكفاء منهم كريم كوجاك من مصر .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply